آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 1:13 م

طلاب الملك فهد يحيون اليوم التطوعي في جمعية سيهات

جهات الإخبارية

شارك 20 طالباً من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لإحياء اليوم التطوعي، الذي تنظمه الجامعة سنوياً في جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.

واستقبل أعضاء مجلس الإدارة الطلاب لفتح باب التطوع تحت شعار ”بالعطاء نحيا“، وقضاء نهار كامل مع نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي بتنظيمها حزمة من الفعاليات المصاحبة للنشاط التطوعي لهم.

أكد رئيس مجلس الإدارة عبدالرؤوف المطرود على الشراكة المجتمعية المستدامة بين جمعية سيهات وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مشيداً بدورها في توجيه الطلاب للمساهمة في خدمة الوطن والمجتمع، وقال: ”يسرنا عبر مركز «م م» للعمل التطوعي أن نستقبل أبنائنا الأعزاء لملء أوقاتهم، وحياتهم بتغطية الفرص التطوعية المتاحة نحو تحقيق رؤية المملكة بالوصول للعدد المستهدف من المتطوعين بحلول 2030“.

بدورها، استعرضت لجنة العلاقات العامة والمناسبات مع عضو اللجنة علي آل زواد ومضات من سيرة جمعية سيهات منذ التأسيس، إلى جانب الرؤية والرسالة والأهداف، وماوصلت إليه اليوم بإرسائها مفهوم التنمية المستدامة بمشاريع نوعية تم تنفيذ وإقرار بعضها مؤخراً.

وعرف الأخصائي الاجتماعي مكي آل خليفة الطلاب على خدمات جمعية سيهات وبرامجها التي تقدمها للنزلاء من مسنين وذوي احتياجات خاصة، وقال: ”نهتم بالإنسان.، فهو مكرم لدينا وهي وصية قدمها لنا مؤسس هذا الكيان الحاج المطرود رحمة الله عليه“.

وأتاحت إدارة المجمع الصحي للطلاب التعرف على دور الإيواء عن قرب.

يشار إلى أن الطلاب قضوا ساعات التطوع بزراعة أكثر من 100 شتلة في أنحاء المجمع الصحي، وكذلك بالترفيه عن المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة ببرامج معدة.