آخر تحديث: 14 / 12 / 2018م - 6:12 م  بتوقيت مكة المكرمة

النجم الدولي الابيض يجمع قدامى سلة الخليج في رحلة للمدينة

جهينة الإخبارية

يستعد قدامى كرة السلة بنادي الخليج لانطلاق رحلتهم السنوية الرابعة إلى المدينة المنورة نهاية الأسبوع الجاري في رحلة استعادة الذكريات والأمجاد، التي حققتها كرة السلة بنادي الخليج أيام عصرها الذهبي في سبعينات وثمانينات القرن الميلادي الماضي حينما كان المنافس الأول لنادي أحد في جميع البطولات والفئات السنية.

وقال اللاعب الدولي السابق إبراهيم السيهاتي المشهور «بالأبيض» نجم المنتخب والخليج في ذلك الوقت: ”الرحلة والاجتماع يهدفان إلى إبقاء العلاقات بهؤلاء الأصدقاء الذين جمعتنا وإياهم ذكريات جميلة في حب لعبة كرة السلة في بيتنا الأول نادي الخليج الذي كنا نقضي فيها أوقاتنا الجميلة أكثر من الوقت الذي كنا ناؤي الي بيوتنا فيه لأنه بالفعل كان شعلة من النشاط والحيوية نفتقدها حاليا في أغلب أنديتنا أو على الأقل من لنا بهم علاقة واطلاع“.

وأضاف: ”كانت العلاقة وثيقة بين جميع اللاعبين وفي مختلف الألعاب ولا نشعر بالغربة حين تجمعنا المعسكرات بالنادي او مع المنتخب ولذلك نحن لتلك الأيام ونحاول استعادتها بين الحين والآخر“.

وأردف السيهاتي قائلا: تضم رحلة هذا العام 35 لاعبا من قدامى لاعبي كرة السلة مطعمين ببعض لاعبي الألعاب الأخرى وقد اخترنا مدينة رسول الله لروحانيتها وذكرياتنا الجميلة بها حين كنا نقارع أحد والأنصار.

وعن اختيار الحافلات، ذكر بأنها أكثر وسائل المواصلات حميمية وهي من أفضل الوسائل لاستعادة الذكريات وتبادل الأحاديث بين اللاعبين.

ولفت إلى أنه يخطط لرحلة تجمع جميع الألعاب من إداريين ولاعبين - حسب الاستطاعة - ويتوقع تنفيذها العام القادم ان شاء الله.