آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 5:41 م

24 مدرسة تشارك في مسابقة اللغة الإنجليزية بالقطيف

جهات الإخبارية محمد آل عبدالباقي - القطيف

رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط فعاليات مسابقة اللغة الإنجليزية «كلمة بكلمة» على مستوى المدارس المتوسطة بقطاع القطيف، والتي نظمتها مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بالقديح، يوم الخميس، بحضور مشرفي شعبة اللغة الإنجليزية بالمكتب عبد السلام بن محمد الشهري، وعماد بن عبد العزيز الغامدي، وقائد المدرسة أنس بن أحمد آل طويلب.

وشارك في المسابقة أربعة وعشرون طالبا، يمثلون أربعا وعشرين مدرسة متوسطة بالقطاع، وقامت بتحكيم المسابقة لجنة من نخبة معلمي اللغة الإنجليزية بمدارس القطاع.

وحقق الطالب حسن بن عبد العزيز آل ربح من مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بالقديح من المركز الأول، فيما نال الطالب مجتبى بن رضا الناصر من مدرسة الخط الأهلية المتوسطة بالقطيف المركز الثاني، وحاز على المركز الثالث الطالب محمد بن أنور آل محمد من مدرسة الأوجام المتوسطة المركز الثالث، وحصل على المركز الرابع الطالب عمار بن علي آل سياب من مدرسة البحتري المتوسطة بالقطيف.

من جانبه، أشاد مدير المكتب عبد الكريم العليط بهذه المسابقة، وأثنى على المدرسة المنظمة لها، ولجنة التحكيم، وشكر حسن إدارتهم لها، ومتابعة شعبة اللغة الإنجليزية بالمكتب، لافتا إلى أن هذا النوع من المسابقات، ينسجم والتوجهات التعليمية، الرامية إلى إثراء المعارف العلمية لدى الطلاب، وتنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.