آخر تحديث: 18 / 9 / 2019م - 12:37 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الفنانة الزوري تكرم 68 فتاه شاركت في «ابداعات صيفية» بالقطيف

جهينة الإخبارية هيفاء السادة - القطيف

كرمت المدربة والفنانة التشكيلية ذكريات الزوري الجمعة 68 فتاه موهوبه ضمن معرض المواهب «ابداعات صيفية» الذي اقيم في مجمع القطيف سيتي مول.

واستمر المعرض الذي افتتحه عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف جعفر الشايب ثلاث ايام، وهدف لتشجيع المتدريبات وإعطائهم دافع للإستمراريه في العطاء واكتساب الخبرات وتذوق الفن وجماله.

واحتوى المعرض على 75 عمل فني متنوع مابين ايدي مبدعة صغيره وفئات كبيره، شاملاً اعمال ذات افكار متنوعه منها الرصاص والأكريلك أو الزيتي.

واختتمت الفنانه التشكيليه ذكريات الزوري لقائها بكلمة الشكر الجزيل للمهندس جعفر الشايب في تشريفه الحضور لقص شريط الإفتتاح ولإلقاء كلمة حفز فيها المشاركين والمشاركات.

كما أشارت الزوري الى شكرها لكل من المشاركات الذين ساهمو في إنجاح المعرض، موجها عتب ولوم للرجال الاعمال الذين لم يتجاوبوا مع الموضوع، ولم يرعوا المعرض حق رعاية.

وقالت الفنانه المبدعه حوراء فادي محمد الحيان «10 أعوام » ان المعرض رائع بكل معنى الكلمة، منوها لشعورها الرائع الذي لايوصف بالكلمات.

وعن تجربتها قالت شاركت بخمس لوحات واستفدت كثيرا بالمشاركه بالمعرض حيث انه نمى موهبتي وانوي الإستمرار واتمنى ان اكون فنانه موهوبه مستقبلاً.

وقالت المبدعه خديجه سعيد العبيدي «18 عاما» شاركت بثلاث لوحات بالرصاص وان المعرض جميل ومرتب وجذب مجموعه كبيره من الناس، لافته لصغر المساحه بالمكان.

وعن شعورها قالت ان المعرض خطوة رفعت من معنوياتها، موجها شكرها للمدربة الزوري التي شجعتها وحثتها على المشاركه وتمنت التوفيق للفنانه الزوري وعمل معارض أكثر بالمنطقه بمشاركتها والتدرب على يديها.

وقالت المبدعه سحر آل شلي «18 عام » التي شاركت بست لوحات، ثلاث لوحات بالرصاص والأخرى بالزيتي ان المعرض جميل، لافته الى ان حظها لم يحالفها لحضور الإفتتاح.

وتمنت ان تطور موهبتها في الرسم وتكون فنانه معروفه ناجحه في المجتمع وتستطيع التوفيق بين كل شيء بحياتها مشيره الى حبها لمتابعة الدراسه وممارسة الرسم التشكيلي.

يذكر ان ذكريات الزوري افتتحت مرسم «مبدعات الفن التشكيلي» ليعطي عناية خاصه بالموهوبين والهواة من سن الطفوله، كما يقوم بتدريب الفتيات المهتمات بالفن بدءً من التأسيس حتى الإحتراف.

وحصلت الزوري على جوائز متقدمة على مستوى المملكه منها جائزة المركز الثاني لمسابقة الفنانات التشكيليات ومجموعة من الدروع كان آخرها درع منتدى أهالي عنيزة والعديد من شهادات المشاركة.

الفنانة الزوري - ابداعات صيفيةالفنانة الزوري - ابداعات صيفية
الفنانة الزوري - ابداعات صيفيةالفنانة الزوري - ابداعات صيفية