آخر تحديث: 23 / 9 / 2018م - 6:27 م  بتوقيت مكة المكرمة

القارئ السادة ينال المركز الأول في جائزة السويدان

جهينة الإخبارية هداية اليوسف - صفوى

كرم جامع السويدان القارئ موسى السادة بمناسبة حصوله على المركز الأول في جائزة السويدان لفرع التلاوة للمرحلة الإبتدائية العام الماضي والتي تقام على مستوى مدارس المنطقة الشرقية.

ويعد حفل تكريم الفائزين في نسخته الخامسة من المسابقة والتي أقيمت في جامع السويدان العام الماضي قد تم تأجليه لهذا العام ليتشارك مع تكريم الفائزين في النسخة السادسة من المسابقة.

ومر القارئ السادة بعدة مراحل قبل تتويجه بالمركز الأول بدأها بالتفوق على مستوى مدارس صفوى ومن ثم محافظة القطيف تبعتها محافطة الدمام حتى بلغ المرحلة الرابعة والتي تضمنت جميع مدارس المنطقة الشرقية بمافيها حفر الباطن والأحساء وتفوق فيها السادة بجدارة لينال المركز الأول.

وتقام جائزة السويدان بالتعاون مع إدارة التعليم وهي من المسابقات القوية على مستوى المنطقة الشرقية حيث ترشح في النسختين السابقتين مائة وخمسة عشر ألف مشارك في فروع المسابقة التي تتضمن الحفظ والتلاوة والخطابة والسنة.

وبدورها، تقدمت إدارة مركز علم الهدى الثقافي بصفوى متمثلة بإدارة جمعية تراتيل الفجر القرآنية بأبهى عبارات التهنئة والتبريك للقارئ السادة بطل المنطقة الشرقية في التلاوة ولأسرته الفاضلة ولأهل المنطقة عموما.