آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 12:38 ص

محافظ القطيف: أبناء شهداء الواجب يحظون برعاية واهتمام ولاة الأمر

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي، إبراهيم آل عاشور - تصوير: سامي آل مرزوق- القطيف

اكد محافظ القطيف خالد الصفيان ان ابناء شهداء الواجب يحظون برعاية واهتمام من ولاة الامر، مشيدا بمبادرة مكتب تعليم محافظة القطيف بتكريم ابناء شهداء الواجب.

وذلك خلال رعايته لحفل تكريم 131 طالباً وطالبة من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين تحت شعار «شهداء الوطن في قلوبنا»، الذي نظمته وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بمحافظة القطيف ولجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب اليوم الاربعاء.

وقال الصفيان: ”إننا نجد أنفسنا وسواعد هذا الوطن نقف مع القيادة الرشيدة في الذود عن كل شبر من بلادنا“، لافتاً إلى تكريم أبناء منسوبي التعليم المتوفين الذين يحظون بمكانة رفيعة.

واضاف: ”إننا نقف هنا، لتكريم أبنائنا وبناتنا الأعزاء من أبناء شهداء الواجب، ممن استشهدوا في أي موقع من مواقع الوطن وممن يبنون العقول، ويربون الأجيال“، شاكرا قيادة الوطن لما تقدمه للشهداء من رعاية واهتمام ولمكتب التعليم بمحافظة القطيف لاهتمامه وتقديره لأبناء الشهداء.

وحضر الحفل كل من مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط ومساعديه، ورؤساء ومديري الإدارات الحكومية والمؤسسات الاجتماعية والقيادات الإشرافية والتعليمية.

واثنى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط على الشهداء، مشيراً إلى جهودهم في حماية المسلمين من العدوان، وتصديهم إلى الأعداء والإرهاب، مشيداً بتضحياتهم التي قوبلت برعاية ولاة الأمر لهم.

واستعرضت مديرة مكتب ”وفاء“ بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية غنية الغافري، قيمة الشهادة والشهداء، وأهمية دور مكتب ”وفاء“ تجاه ذلك.

وشكرت أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد، والمدير العام للتعليم السابق الدكتور عبد الرحمن المديرس، والمدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصرالشلعان.