آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 1:22 م

أم البنين للعلوم القرآنية بالجارودية تحتفي بخريجاتها لهذا العام

جهات الإخبارية حكيمة الجمعان - الجارودية

نظمت دار أم البنين للعلوم القرآنية بالجارودية وبالتعاون مع دار القرآن بالقطيف حفلاً بهيجاً لختام دورة التجويد لعام 2018 م وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء والذي أُقيم في حسينية الإمام علي بالجارودية.

وقدمت برنامج الحفل ليلى المعراج التي وجهت الشكر للحضور في هذا الحفل البهيج، فيما بَارَكْت الحفل آياتٌ من الذكر الحكيم تلتها مجموعة من الفتيات القارئات.

وتخلل الحفل كلمات عدة، منها ما كان بلسان الأعضاء المشاركين في الحفل لمجلس أم البنين والتي ألقتها آمنه الطويلب، مستعرضة فيها أهمية الدورات القرآنية وما تهدف إليه من تحسين جودة الصوت والأداء والتطوير القِرائي.

إلى جانب ذلك بينت الدكتورة نوال الجشي في حوارها أن القرآن هو المعلم والمهذب والصديق الذي لا يُمل فيجب أن يأخذ مكانته في حياة المسلمين في صميمها لا في هوامشها.

وحذرت من الابتعاد عن القرآن وهجره، معربة عن شكرها لأم حيدر التي غرست هذه البذرة الطيبة ثم بفضل الله وجهودها أثمرت بخير ثمر.

وتقدمت بالشكر للأخوات المدرسات الأفاضل الآتي قمن بتدريس الطالبات وأثنت على جهودهنّ داعية لهن بالخير، وختمت بدعوتها الفتيات القارئات لمواصلة الدرب والصبر للحصول على أعلى الدرجات.

وضم الحفل مشهداً تمثيلياً بعنوان «سلة ٌمن الفحم» وتكريم القارئات الخريجات اللاتي بلغ عددهم 84 خريجة، تم تكريم 145 طفلة من مجموعة الفتيات الصغيرات بدورة التجويد سائلين أن يبارك لهنَّ الرحمن خطواتهنَّ.

وفي الختام قدمت الطالبات شكرهنَّ بتقديم الورود والهدايا لمعلماتهن؛ ناهد النهاش، زينب العباد، بتول الفلفل، وداد آل سيف، وابتهال درويش.