آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

القطيف.. حملة لصيانة الحدائق وتحسين الواجهة البحرية

جهات الإخبارية

قامت بلدية محافظة القطيف ممثلة بإدارة الحدائق والتشجير مؤخرا بحملة لصيانة أسوار وكراسي وأحواض الحدائق التي تعرضت للعبث والتخريب، وذلك بإعادة دهانها أو استبدال أو صيانة ما تلف منها، وصيانة الكيابل والمضخات ومظلات الألعاب>

وذلك ضمن حملة معالجة التشوه البصري «#تحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى »، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأبان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن البلدية تولي اهتماما بتحسين المشهد الحضاري للمحافظة، لافتا إلى أن العمل ما زال قائما على تحسين وتجميل الحدائق والواجهات البحرية وتقاطعات الشوارع والملاعب الرياضية بالمحافظة.

وأكد وضع برنامج عمل للتطوير والتحسين لأعمال التشجير المتنوعة وتقديم مستوى صيانة عالي للأعمال الزراعية في كافة المواقع في محافظة القطيف.

وقال أن إدارة الحدائق والتشجير بالبلدية قامت بتطوير شارع الإمام علي بن أبي طالب بصفوى، بوضع تربة زراعية جديدة وزراعة الزهور المناسبة.

وأشار إلى قيام البلدية بدهان حوالي 1000م2 وطمس العبارات المسيئة على دورات المياه والكراسي والأسوار، لافتا إلى وضع أكثر من 30 كرسيا في الواجهة البحرية بالقطيف، واستبدال مضلات الألعاب التي نالها العبث والتخريب.