آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:08 م

إرباك مروري بسبب تعطل إشارة شارع الملك فيصل بالقطيف

جهات الإخبارية زينب آل عمير - تصوير: بندر الشاخوري - التوبي

أدى تعطل إشارة المرور في شارع الملك فيصل بمحافظة القطيف إلى إرباك الحركة المرورية.

وتذمر عدد من أهالي التوبي من تعطل الإشارة الضوئية للشارع، وأوضح عدد منهم بأن عدم إصلاح الإشارات المرورية يؤدي بخطر على مرتادي الطريق.

وذكر سعيد العمير  لـ ”جهينة الإخبارية ” بأنه تم التواصل السريع مع الجهات المعنية للعمل على معاينة الإشارات والتوجه الفوري إلى إصلاحها ومنع التكدس وزيادة حدة الاختناقات التي شهدتها المسارات، وذلك بعد حدوث العطل فورا.

وقال رضا الشاخوري: إن تعطل إحدى الإشارات الضوئية بمسار واحد بتقاطع مدخل التوبي تسبب بإرباك الحركة المرورية للمركبات يوميًّا منذ ما يقارب الأسبوع، وأحيانًا تسبب بتكدس المركبات العابرة، الأمر الذي أدى إلى توقف الحركة المرورية لدقائق طويلة.

ويرى المواطن عيسى علي أن استمرار تعطل الإشارة الضوئية لأيام أخرى قد يتسبب بوقوع حوادث مرورية بالتقاطع الحيوي، في ظل عدم إصلاحها من الجهات المعنية.

ولفت إلى أن تعطلها يُعد تهديد حقيقي خاصة لكبار السن الذين يتبضعون من السوق المركزي «سوق الخضار والسمك» ويضطرون لقطع الشارع العام للمرور.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
بدون اسم
[ القديح ]: 23 / 4 / 2018م - 3:34 م
هذي من شهر متعطلة و لا تم اصلاحها
2
محمد علي
[ القطيف ]: 23 / 4 / 2018م - 8:31 م
الادون الصمخه
3
صمت السنين
24 / 4 / 2018م - 3:43 م
السلام عليكم اتمنى من الجهات الخاصة وشاكرا لها في تشغيل الاشارة وجميع الاشارات التى تحتاج الى صيانه من اللمبات لانها تنظم حركة سير السيارات وايضا سوق السبت وسير الناس على الاقدام لتبطع.