آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

الخلف يفجر «قنبلة الرخوم» في آفة رمضان الإلكترونية

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

اختار الزميل والفنان الكوميدي حسن الخلف ان يؤدي دورًا مختلفًا عن مايؤديه على المسرح، متقلدًا «قنبلة الرخوم» في فيلم «آفة الكترونية» الذي سيعرض على برنامج قمرة 3 من اعداد احمد الشقيري على قناة الام بي سي.

ويتحدث الفيلم الذي سيعرض في السادس والعشرين من شهر رمضان الجاري عن ظاهرة «التنمر الإلكتروني» في وسائل التواصل الإجتماعي، مسلطًا الضوء على «تويتر» تحديدًا من تنمر المغردين والسخرية منهم.

وقال حسن الخلف لـ «جهينة الإخبارية» ”مشاركتي في الفيلم كانت ضمن اختبار آداء حيث قمت بالتواصل مع المخرجة مها الساعاتي عن طريق اعلان منشور عبر التواصل الإجتماعي“.

واضاف «سعيد جدًا بأداء الدور التمثيلي قنبلة الرخوم حيث الدور يعتبر جديد علي كآداء تمثيلي، حيث يعتبر المتنمر الثاني التابع للأول الذي يسمى زعيم التزبيد ويلاحقه أينما ظهر وهذا شأن بعض الحسابات الوهمية في تويتر التي تظهر عشوائيًا لمجرد الأذية وتختفي».

وذكرت مخرجة الفيلم مها الساعاتي يواجه البطل الأساسي في الفيلم فيصل الشاهين مغردون يتنمرون ويسخرون من كل تغريدة يكتبها بهدف التسلية، ونجد أن الأب يتخيل حوارًا مع هذه الشخصيات المؤدية ليعترفون له عن أسباب تصرفاتهم اللا مسؤولة ومنها احيانًا اسباب نفسية وحب الظهور أو الملل والبحث عن الاثارة.

وعن الخلف، بينت إن ماجذبهم فيه هو شخصيته الكوميدية وتمثيله العفوي أثناء تجربة الآداء وتعتقد ان خلفية أعماله السابقة كانت غالبًا أدوارًا مسرحية تضعه في دور تقليدي بالثوب والغترة، مشيرة إلى اختيارهم له دورًا مختلفًا يظهر فيه شكله شبيهًا بمغني الراب.