آخر تحديث: 18 / 6 / 2018م - 10:06 م  بتوقيت مكة المكرمة

البحاري يتوقف عند السيف.. وصقور دارين تحلق في نهائي «زواج تاروت»

جهينة الإخبارية

وسط حضور اجتماعي رياضي وجماهيري كبير جدا، حجز فريقا السيف وصقور دارين مقعديهما في المباراة الختامية لمنافسات مهرجان دورة الزواج الخيري الـ «16» بتاروت، وذلك عقب تغلبها في مباريات الدور نصف النهائي اللتين أقيمتا مساء أمس على كل من البحاري وحامل اللقب فريق قاصد خير.

في اللقاء الأول، كانت الاثارة حاضرة بين السيف والبحاري، وان دانت الأفضلية نوعا ما للأول، الذي نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه أحمد العسيف، قبل أن ينجح البحاري في تسجيل هدف التعديل عن طريق محمد النزغه، لكن منتظر الغاوي كان له كلمة الحسم في الدقائق الاخيرة، بتسجيله لهدفين اضافيين، في اللقاء الذي كان نجمه الأول مؤيد سليم من السيف.

وفي اللقاء الثاني، جرد صقور دارين فريق قاصد خير من لقبه، بتغلبه عليه بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه حارث الحمدان، عقب لقاء كان نجمه الأول علي حبيل من صقور دارين.

هذا الانتصار فتح الطريق أمام صقور دارين لأن يفك الصدارة المشتركة بينه وبين قاصد خير والمنار في عدد الألقاب، حيث يمتلك كل فريق «3» ألقاب في خزينته.

من ناحية اخرى، حظي لقائي النصف النهائي بضيافة خاصة من قبل فريق ميلان الشمال، وهي الضيافة التي نالت استحسان واشادة كافة الحضور.