آخر تحديث: 15 / 8 / 2018م - 6:28 ص  بتوقيت مكة المكرمة

”خيرية تاروت“ تثمن دعم نائب أمير المنطقة الشرقية

جهينة الإخبارية

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية محمد علي الصغير، شكر وتقدير مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية لنائب أمير المنطقة الشرقية أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود على دعمه اللامحدود والمتواصل لكافة أعمال الجمعية والتي كان أخرها تبرعه السخي لدعمه بعض الأسر المحتاجة في المنطقة.

وقال الصغير ”يأتي هذا الدعم والاهتمام المستمر غير المستغرب من قبل نائب أمير المنطقة الشرقية ضمن مبادرات سموه الكريم لأبناء المنطقة في مختلف المجالات“.

وأضاف أن ”الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود من الداعمين الرئيسيين للجمعية ومشاريعها، وأياديه البيضاء تمتد إلى كل ذي محتاج، وقد تعودنا منه العطاء والمشاركة“.

وقدم شكره الجزيل لكل من دعم وساهم في تحقيق الانجازات وعلى رأسهم أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف والى وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وفرع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية.

كما عبر عن شكره لجميع المحسنين من المتفاعلين مع الجمعية في مسيرتها الخيرية، داعيا إلى المساهمة ودعم المشاريع التي تشرف عليها الجمعية

ولفت الى ان الجمعية ماضية في التطوير في البناء الإداري المنظم والخدمات الإنسانية التي تقدمها بفضل من الله وتوفيقه، ثم بدعم المسؤولين والمانحين وبجهود أعضائها وحرصهم وتحملهم مسؤولية قيامها. بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

يذكر بأن جمعية تاروت لديها عدد من المشاريع التي تم تنفيذها أبرزها مجمع صالات قصر تاروت للأفراح والمناسبات، ومشروع الروضة النموذجية، ومشاريع آخرى تحت التنفيذ منها مشروع مبنى الذكر الحكيم واللجان الأخرى، ومشروع المبنى الإداري ومشروع البرج الطبي.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمد
[ القطيف ]: 14 / 6 / 2018م - 6:41 م
بارك الله في سمو الامير
وبارك الله في جميع من قدم الدعم ومن شارك في نجاح هذه الحمله