آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 11:56 م

”ارميها صح“ تزور المجمع الصحي لخيرية سيهات وتدخل الفرح على كبار السن

جهات الإخبارية


زار 17 عضوا من فريق ”ارميها صح“ المجمع الصحي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية حيث كان في استقبالهم المدير الاداري محمد ال هزاع ومشرف القسم زكريا السيهاتي.

واستمع الاعضاء لشرح وافي من الاخصائي الاجتماعي مكي الخليفة عن تأسيس جمعية سيهات وانشطتها المتنوعة وخدماتها الجليلة للمنطقة وعن المجمع الصحي وكيفية قبول الحالات ومتابعتها.

واجاب عن الاسئلة المطروحة وصحح الكثير من المعلومات المغلوطة، ورافق الاعضاء في جولة لغرف النزلاء وزيارة القسم النسائي والرجالي والقسم النفسي وتوزيع الهدايا على النزلاء بالإضافة الى الطعام الصحي والتعرف على هوايات النزلاء ومنها الشعر والرسم.

وعمل احمد العوامي ركن تراثي في المجمع الصحي سيظل الى خامس ايام العيد الهدف منه تذكيرهم بالزمن القديم.

وهدفت الزيارة إلى ادخال الفرح في نفوس نزلاء الدار وتهنئتهم بالعيد واخذ العظة والعبرة والأجر من الله.

وذكرت امل ال ابراهيم أن هذه الزيارة كانت حلم من احلامها منذ الصغر ولكنها لم تكن تمتلك الشجاعة الكافيه ولم تكن تعرف الطريقة لتحقيق هذا الحلم وانا مجموعتها التطوعية كانت بابا لتنفيذ هذا الحلم وعبرت عن شكرها لجميع الاعضاء الذين بادروا بشراء الهدايا والضيافة وعبروا عن حبهم لهذة الشريحة الغالية من مجتمعنا.

وشكرت ادارة المجمع الصحي على حسن استقبالهم وتعاملهم الراقي مع النزلاء، مضيفة أن هه الزيارة ستتكرر لانهم يستحقون منا ان نمنحهم الحب والاهتمام وهذة الرغبة ليست رغبتها فقط بل رغبة جميع الاعضاء.

ووجهت آل إبراهيم رسالة للمجتمع بضرورة زيارة الدار والاهتمام بهذة الفئة ومنحهم قليلا من الأمل وكثيرا من الحب.