آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 1:50 م

ضمن حملة إزالة مظاهر التشوه البصري

بلدية صفوى تزيل 36 سيارة تالفة ومهملة وتنذر 60

جهات الإخبارية

سحبت بلدية صفوى التابعة لبلدية محافظة القطيف 36 سيارة ”مهملة“ منتشرة في الشوارع والميادين العامة في مدينة صفوى وتوابعها خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انتهاء المهلة ”المحددة“ لرفعها من قبل أصحابها، ووضع ملصق ”إشعار“ بضرورة سرعة رفعها من الموقع.

يأتي ذلك بعد تشويهها المنظر الجمالي العام للشوارع والميادين، وذلك ضمن حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت شعار معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى بالتعاون مع الأمانات والبلديات بالمملكة، وخطط البلدية التي تنفذها ضمن نطاقها الاشرافي في إزالة الملوثات البصرية.

وأشار رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني الى أن هناك وجود تنسيق بين البلدية وإدارة المرور بشأن عملية سحب السيارات التالفة من الأحياء والطرقات.

ولفت الى أن عملية التنسيق تتمحور في السيارات المهملة التي تحمل بيانات، مضيفا: بأن السيارات التالفة الأخرى «الهياكل» يتم التنسيق بشأنها مع المقاول لرفعها من المواقع.

وبشأن عدد السيارات التي تمت ازالتها ورفعها قال أنها بلغت 26 سيارات و10 هياكل، في حين تم وضع اشعارات على 60 سيارة وقارب مهمل إنذارا برفعها.

وأهاب بالمواطنين التعاون من أجل إزالة مظاهر #التشوه البصري وتفعيلاً لمبادرة إزالة مظاهر التلوث البصري والعمل على ‫#تحسين المشهد الحضري.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
عليAhmed
[ القطيف ]: 3 / 8 / 2018م - 12:39 م
نتمنى من كل البلديات وكل السيارات لا جزء منها وعدم التهاون في تشويه الطرقات
2
عليAhmed
[ القطيف ]: 3 / 8 / 2018م - 12:41 م
وايضا السيارات المهمله على الطرق السريعه والطرق الرئيسية في داخل البلد