آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 10:36 م

الجارودية.. تكريم 200 طالبة في مهرجان التفوق 13

أرشيفية
جهات الإخبارية فوزية زين الدين - الجارودية

كرمت لجنة تكريم المتفوقات التابعة لجمعية الجارودية الخيرية 206 متفوقة من مختلف المدارس والمراحل الدراسية بالجارودية بمهرجانها الثالث عشر للتفوق وذلك في إحدى الصالات بالقطيف.

وتضمن الحفل تكريم الطالبات الجامعيات والموهوبات والمنجزات في البرامج التعليمية التابعة لوزارة التعليم.

وبدأ الحفل برحاب القران الكريم مع القارئة زينب الاصيل، ثم كلمة لمعلمة اللغة العربية صفية العلي بعدها تكريم المتفوقات والموهوبات والمنجزات.

وتضمنت فقرات الحفل اوبريت انشادي للجنة الكاظمية بالملاحة بالإضافة الى قصيدة «لؤلؤ التكريم» القاء الشاعرة كفاح مطر مشرفة مكتب التعليم بالقطيف.

وأشارت رئيسة القسم النسائي زينب آل سعيد إلى أن تكريم المتفوقات يأتي على مرحلتين الاولى تكريم متفوقات المرحلة الابتدائية والمنجزات في هذه المرحلة، والثانية تكريم متفوقات المرحلة المتوسطة والثانوية والجامعية والمنجزات في هذه المرحلة.

وقالت عضو اللجنة رجاء الحايك ان التفوق طموح ينشده الجميع لأنه لا يأتي من فراغ «فما أروع أن يقطف المرء ثمار تعبه بعد عناء وماأجمل أن يتلقى كلمة عذبة مغلفة بالشكر والثناء وما أسعد الناجح بنجاحه والمتفوق بتفوقه حينما يقدم له في قالب من المحبة والتقدير».

وذكرت عضو باللجنة فاطمة وهيب ان الاحتفالية السنوية الدائمة التي تحرص عليها لجنة تكريم الطالبات المتفوقات تحت رعاية جمعية الجارودية الخيرية إنما هي تشجيع بناتنا لمضاعفة الجهد وتحفيز الطالبات الأخريات وبث روح المنافسة وإعداد جيل متميز فعال في بناء المجتمع.

وذكرت عضو اداري باللجنة مريم الرمضان أن أجمل شيء بعد المهرجان هي تلك الرسائل التي وصلت محملة بكلمات الثناء والشكر من الفتيات المتفوقات والأمهات والتي تنبأ عن رضاهن وسعادتهن بالمهرجان.

وقالت بأن هذه الرسائل بمثابة وقود ودعم لهم للاستمرار في هذا العمل التطوعي المبارك، مبدية أملها بأن يرتقوا به في كل عام وأن يكون عدد المتفوقات والمنجزات بازدياد.

الجدير بالذكر ان المدارس التي شملها التكريم الابتدائية الاولى والابتدائية الثانية بالجارودية والمتوسطة الاولى بالجارودية، والثانوية الاولى بالجارودية، والثانوية الثانية بالجش وبعض الطالبات الجاروديات في مدارس متفرقة.

أسماء الطالبات المنجزات والموهوبات

المرحلة الابتدائية

منال محسن ال بن سعيد

زينب قاسم ال بن سعيد

فاطمة حسن حبيب القروص

بتول علي عبد الولي آل رمضان

بتول إبراهيم الجارودي

فاطمة ماجد آل السيد كاظم

 فدك زكريا آل ضيف

بتول كاظم آل طويلب

 جنان أحمد مكي آل وهيب

بتول سالم يوسف آل طالب

سارة سعيد أبو قرين

فاطمة أحمد طاهر الحداد

زهراء إياد حسن آل عيد

جود موسى الشرقي

آية ابراهيم آل سعيد

فاطمة محمد المعلم

مروى صباح ال خليف

أَسنات حسن ال سياب

المرحلة المتوسطة

زينب حسين ال ليث

لجين سميح المدن

غدير وجيه المعراج

فاطمة فلاح الأصيل

 فاطمة أحمد السليمان

 رناد محمد بابلي