آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

بلدية القطيف: مصليات العيد.. جاهزة لاستقبال المصلين

رئيس بلدية محافظة القطيف بالإنابة المهندس ناصر بن محمد الكعبور
رئيس بلدية محافظة القطيف بالإنابة المهندس ناصر بن محمد الكعبور
جهات الإخبارية

أكملت بلدية محافظة القطيف استعدادها لصلاة عيد الأضحى المبارك بتنظيف وتجهيز وتهيئة مصليات العيد وذلك بمسح وتنظيف المصليات وتكثيف أعمال الرش والنظافة في محيطها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف بالإنابة المهندس ناصر بن محمد الكعبور، أن البلدية في ظل استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك تم الانتهاء من تنظيف وتهيئة مصليات العيد في المحافظة واستكمال تجهيزها. مؤكدا حرص البلدية على راحة المصلين وتوفير كل ما يضمن تأدية الصلاة بكل خشوع وطمأنينة.

وأبان أن البلدية تعمل على إظهار المصليات بالمظهر اللائق والمطلوب لاستقبال المصلين في صلاة العيد، مشيرا إلى بذل البلدية كل جهد لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة والقرى التابعة لها.

وأشار إلى أن البلدية قامت بتخصيص عمال نظافة للمصليات التي ستُقام فيها صلاة العيد بالمحافظة وقامت بتهيئة المصليات والمواقف التي تُستخدم في مصليات العيد، وتنظيفها آلياً ويدوياً، إضافة لتنظيف الأرصفة والشوارع المؤدية للمساجد.

وتابع قامت إدارة الخدمات في البلدية والبلديات التابعة بتوفير العمالة اللازمة والمعدات والآليات؛ من أجل توفير الجو الملائم في المساجد، مثل الكنس الآلي والكنس اليدوي وغسل ساحات المساجد والأرصفة وتنظيفها وذلك من منطلق اهتمام البلدية وحرصها الكبير على توفير سبل الراحة للمصلين.

فيما تقدم الكعبور بأجمل التهاني وأصدق التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللشعب السعودي والى الأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة سائلا الله عز وجل أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.