آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 12:54 ص

لجنة جائزة التميز بتعليم القطيف تبدأ تحضيراتها

جهات الإخبارية فوزية زين الدين - سيهات

أقامت لجنة التميز بتعليم القطيف اجتماعها الأول للعام الدراسي 1439 - 1440 برئاسة رئيس اللجنة بالمكتب علي الغامدي والذي بدوره رحب بأعضاء اللجنة مستعرضا خطة العمل والتي تميزت باستعراض جميع العوامل التي تحقق الأهداف الطموحة لمكتب التعليم وضمن ثلاث مراحل زمنية.

وحدد الغامدي المراحل بدقة مع إعادة تكوين فرق العمل وآلية استقطاب الكفاءات الميدانية وتم بالاجتماع مراجعة أبرز عوامل النجاح وفرص التحسين لفاعلية الأداء مع حصر الامكانيات وجدولة الجوائز المستهدفة ضمن إطار زمني يتناسب مع تطلعات وطموحات مكتب التعليم بالمحافظة.

لجنة التميز بتعليم القطيفوأشار لمساعي تحقيق الشراكات المجتمعية وتكثيف العمل على زيادة قوائم المشاركين والاشراف التام على سير ملفاتهم الترشيحية بصورة ذات طابع تحفيزي.

وتضمن الاجتماع مناقشة للوائح جوائز التميز وآليات الترشح لكل فرع من فروعها، وأكد الغامدي خلال الاجتماع على تضمين الهيكلة التنظيمية وتصميم شعار خاص باللجنة يعكس دورها الرئيسي اضافة إلى نشر ثقافة التميز والابداع وإذكاء روح التنافس وزيادة نسب المترشحين على مستوى مدارس القطاع.

كما أعرب عن شكره وتقديره لمنسوبي اللجنة بالعام الماضي على جهودهم المبذولة وماحققته من نتائج وواعدا بالمضي الحثيث لمواصلة التميز بالانجازات بإذن الله تعالى، ومقدما شكره لمدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط ومساعده للشئون التعليمية علي الشهري والمساعد للشئون المدرسيةعبدالله القرني على دعمهم اللامحدود للجنة التميز بالمكتب وثقتهم بأعضائها.

كما قدم شكره وتقديره لقائد مدرسة السلام الابتدائية سعيد الشمراني ومعلم الموهبة حسين ال مهنا على جهودهم المبذولة لانجاح فعاليات اللقاء.

والجدير بالذكر بأن لجنة صناع التميز ضمت كمنسق لأعمالها معلم الموهوبين حسين ال مهنا ونخبة من الأساتذة وهم: هاشم الهاشم ويوسف الجعفر وعلي ال قاسم ومحمد ال بحر