آخر تحديث: 22 / 7 / 2019م - 11:59 م  بتوقيت مكة المكرمة

حي على خير العمل

حمداً لله على جزيل نعمائه وحسن توفيقه ثم شكراً لكم على ثقتكم التي أغمرتموني بها بانتخابكم لي خادماً لكم في المجلس البلدي بمعشوقتنا القطيف التي تستحق منا كل تقدير واجلال وتطلب منا العمل الجاد والتخطيط المدروس لكي نرتقي بها الى مصاف المدن المتطورة.. كيف لا وهي موطن للحضارة والعراقة وموئل للاصالة والعلو في ميادين الفكر والثقافة والادب، والسباقة في جميع المجالات الحيوية التي تستنهض الانسان..

انها تستحق منا جميعاً السعي الجاد لتطويرها لكي تكون الابرز والاجمل والافضل.. لاشك ان التحديات كبيرة والطموحات أكبر لكنني بعون الله وتوفيقه وبمساندة جميع الاخوة أعضاء المجلس من منتخبين ومعينين سأسعى بكل ما أوتيت من قوة وعزم، وارادة وطموح الى تخطي العقبات والصعوبات والرقي بمستوى هذه المحافظة الى ما يليق بها متوخياً بذلك رضاً من الله سبحانه وتعالى أولا.. ومتمسكاً بمبدأ التواصل الايجابي والشفافية مع المواطنين ومع المسئؤلين سعياً لتشكيل علاقة ايجابية بين المواطن والبلدية وبين المجلس والبلدية واشاعة أجواء الانسجام والوئام داخل المجلس بما يحقق التواصل ومعالجة المشكلات والقضايا بروح الفريق الواحد وبكل ما أوتيت لذلك سبيلا.

الشكر لله على ما أنعم وتفضل وبارك وستجدونني خادماً لكم في الميدان بكل ما أولاني ربي من قدرات ومهارات سالكاً دروب الحق ان شاء الله متحملا للمسؤولية التي أوليتموني إياها.. لكي نحقق جميعاً مانصبوا إليه في تحويل هذه المحافظة بحدودها المستعادة الى حاضرة متطورة ومدينة عصرية تليق بماضيها التليد وثقلها الحضاري والاجتماعي الطارف تتوفر فيها خدمات متطورة ومشاريع متكاملة وتحقق العيش الرغيد والعلو والرخاء للأجيال القادمة ولن أرضى بغير الصدارة والسبق للقطيف.. راجياً من الله القبول والتيسير والعون..

... وتقبلوا شكري وتقديري وحبي لكم جميعاً..... حي على خير العمل..