آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

الجارودية: تشيع شاب قتله مجهولون في جريمة غامضة في منزله

الشاب مهدي زاهر الحبيل
الشاب مهدي زاهر الحبيل
جهات الإخبارية

شيع اهالي بلدة الجارودية في محافظة القطيف القتيل الشاب مهدي زاهر الحبيل ( 40 عاما)الذي لقي مصرعه منذ عدة أيام اثر طلق ناري من قبل مجهولين داخل منزله في الجارودية.

وشارك فى الجنازة أعداد كبيرة من اهالي من الجارودية والبلدات المجاورة وسيطرت حالة من الحزن الشديد على المشيعين وتم دفن القتيل فى مقبرة البلدة.

ولقي الشاب الحبيل مصرعه ظهر الجمعة في حادثة سطو مسلح بعد تلقيه عدة طعنات في جسمه.

وقال الزميل جعفر الصفار ان الشرطة تحقق في قضية مقتل الحبيل عضو جماعة التصوير في نادي الفنون بالقطيف بعد ان عثر عليه "مقتولا" في منزله بالجارودية.

وذكر مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية للزميل الصفار ان شرطة محافظة القطيف باشرت التحقيق في البلاغ الوارد عن وجود مواطن متوفى داخل سكنه.

واضاف الملازم أول محمد الشهري انه تم انتقال المختصين فور تلقي البلاغ للموقع بحضور الطبيب الشرعي وبإجراء المعاينة اتضح انه في العقد الرابع من عمره.

مضيفا ان هناك مؤشرات تدل على احتمال وجود شبهة جنائية للوفاة، مشيرا الى انه تم اتخاذ اللازم ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات القضية.

جديراً بالذكر ان هذه ليست الحالة الأولى التي تشهدها المحافظة حيث شهدت بلدة القديح مؤخرا حالة سطو مسلح عندما قام أربعة أشخاص مسلحين بإقتحام مستوصف جمعية مضر الخيرية بقصد سرقته.