آخر تحديث: 18 / 11 / 2018م - 7:50 م  بتوقيت مكة المكرمة

هادي المحسن يتوج بكأس البطولة الآسيوية

جهينة الإخبارية

توج لاعب المنتخب السعودي للتنس هادي المحسن بكأس البطولة الآسيوية الثانية للتنس ”فئة الفردي“ التي اختتمت في الرياض وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على اليمني نورس حسين بمجموعتين مقابل مجموعة.

كما توج الثنائي محمد الجزيري وزميله اللاعب هادي المحسن على المركز الأول في البطولة لفئة الزوجي، بعد تغلبه على اللاعب الأردني زيد مشني والسعودي محمد سعد الدين بنتيجة ”6 - 1,6 - 3“.

وسلم رئيس الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي الفائزين بالبطولة، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة اليمني صالح الفقية وحضور أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي معهد إعداد القادة.

وتم تكريم جميع حكام البطولة يتقدمهم الحكم العام الدولي حمد البرقان تقديراً لجهودهم الكبيرة طوال المنافسات والجهات المشاركة.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي عن شكره وتقديره لمستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ولنائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمهم الكبير وتسخير جميع الإمكانيات التي أسهمت في نجاح البطولة، وقدم ”العجاجي“ تهنئته للاعبين الفائزين بالبطولة الآسيوية الثانية، متمنياً لهم التوفيق في المنافسات المقبلة.

وشكر ”العجاجي“ جميع العاملين في البطولة ممثلا بالمدير التنفيذي للاتحاد الدكتور فواز الحكمي، وجميع الحكام والإداريين على ما بذلوه من جهود أسهمت في نجاح البطولة.