آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 3:46 م

والد الشهداء ”الأربش“ يسلم الجامعة خطاب شكر وامتنان قبل عودته إلى البلد

أريشفية
جهات الإخبارية سوزان الرمضان - الدمام

عبّر جمعة الأربش والد كل من الشهيد ”عبدالجليل ومحمد الأربش“ عن إيمانه بالقضاء والقدر، ”والذي لايمكن مصارعته“، لافتا إلى أنه من التوفيق ونِعم الله عليهم أن اختاروا شراء الآخرة بالأولى.

جاء ذلك إثر زيارته الثانية لجامعة إبنه الشهيد عبدالجليل في أمريكا، لتسليمهم خطاب شكر وامتنان، الأثنين الماضي، حصلت جهينة على النص باللغة الإنجليزية منه، ومما جاء فيه: ”أرغب في التعبير عن تقديري لكم ولجميع من في جامعة «Wichita State University» للحب، والإهتمام الذي أظهرتموه لنا، مردفا: إبني أحب الجامعة وجميع العاملين في قسمه، وتابع: بالأخص أرغب في التعبير عن امتناني للشرف العظيم الذي أعطيتموه لي ولإبني، حين خصصتم غرفة مميزة باسمه في معهدكم. مضيفا: مبادرتكم الغير متوقعه تذكرنا بأنه يوجد أناس طيبة في هذا العالم إلى الآن، فلم تكونو بحاجة للقيام بهذا العمل المميز ولكنكم فعلتموه، ولأجل هذا سنكون أنا وعائلتي شاكرين لكم للأبد“.

وقال في حديثه ”لجهينة الإخبارية“ أنه عرج في تلك الزيارة على الكثير من ”المحلات والملاعب والنوادي ومحلات السباحة“ التي كان يرتادها ابنه، وكان الكل يثني عليه، حتى أن مالكة لإحدى صالونات الحلاقة ”رفضت تقاضي أجرها حين علمت أنني والده“.

وأشار إلى الحفاوة في الإستقبال والدعوات التي قُدمت له من قِبل أساتذة الجامعة وزملاء ابنه، كدعوة الأستاذة ”كومار“ والتي أخذت تستذكر مواقف وعطاء الشهيد وابتسامته ومرحه، وتهيئته الرحلات لزملائه، وانتسابه في عضوية ”المؤسسة السعودية الأمريكية للتطوع“، ومساعدته للكثير من الطلبة.

وذكر عدم تقصير إبنه الشهيد على نفسه وامتلاكه سيارة وقارب وماطور ضخم، والذي استبدله بآخر بعد تعرّضه لحادث، وقيامه بلفّ معظم ولايات أمريكا.

وتطرق إلى بكائه في معظم الأحيان ما إن ينفض الشباب من حوله، والذي لايعود للوله فقط، بل لعدم قيامه بهذه الزيارة لإبنه على حياته، كما لم يفكر بها أثناء دراسة إبنه الدكتور طاهر للطب، وإقامته فيها لثمان سنوات، مشيرا إلى المعاملة الطيبة لأهل هذا البلد، والمواقف التي تصدّر لها العميد بعد علمه بنبأ الشهادة.