آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:08 م

سيدة سعودية توزع وجبات على المشردين بيوم التطوع العالمي في نيويورك

جهات الإخبارية أحمد الصرنوخ - صفوى

في مبادرة فريدة من نوعها قامت المواطنة فوزية آل مبارك بحملة تطوعية في يوم التطوع العالمي بتوزيع وجبات على المشردين في مدينة نيويورك.

وقالت آل مبارك مبادرتي هدفها بث روح التكافل الاجتماعي ونشر السعادة في فلوب عدد من المشردين الذين ينامون بالشارع مع شدة البرد، فبادرت بشراء وجبة ساخنة مع ماء ومشروب ساخن بعد أن بحثت عنهم في عدة أماكن، وأبدو شكرهم لي معبرين عن سعادتهم.

وتابعت، أن هذا عمل متواضع وصغير ولكن النتيجة كانت رائعة فالعمل التطوعي لايحتاج إلا لقلب إنساني وأين مايكون الفرد باستطاعته تقديم خدمة تطوعية بقدر استطاعته.

وسبق أن شاركت آل مبارك مع فرق تطوعية أمريكية في مدينة سياتل لتقديم الطعام للمشردين في بعض عطل نهاية الأسبوع، تسارك بالشراء وتقديم الوجبات لعدد كبير منهم .

وأضافت أنها شاركت بأكبر مساعدة للمشردين تقام سنوياً في مدينة سياتل نهاية الخريف وكانت الوحيدة عربية وسعودية تشارك في هذا العمل التطوعي، اذ تم توزيع 4000 حقيبة تحتوي على عدة أدوات الشتاء .

وقالت، هدفي ورسالتي أن الإنسانية تجمعنا بغض النضر عن اختلاف الديانات والمذاهب واللغه والجنسية أو اللون، فالرحمة للجميع، وأتمنى من كل مغترب أن يبادر بالأعمال التطوعية داخل نطاق المجتمع الذي يعيش فيه أو خارجه، وأن يكون سفير لدينه ووطنه .