آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 8:44 م

مسؤولو وأهالي القطيف: الملك سلمان وضع الوطن والمواطن نصب عينيه

جهات الإخبارية

رفع مسؤولو وأهالي محافظة القطيف التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة المباركة وتوليه مقاليد الحكم، وأبدوا سعادتهم وابتهاجهم بهذه المناسبة الغالية.

وعبروا عن تجديد الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لقيادة هذه البلاد الطاهرة التي تسير نحو التطور الدائم والرقي في جميع المجالات.

ترجمة للولاء والحب

رفع محافظ القطيف خالد الصفيان، باسمه ونيابة عن أهالي محافظة القطيف، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمين بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم.

وأوضح أن السعادة بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ترجمة صادقة للولاء والحب، الذي يسكن قلوب المواطنين وينبض بمشاعر صادقة تجاه قيادة هذه البلاد.

وقال: تطل علينا الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والمملكة تسير بخطى ثابتة وراسخة على قاعدة قيم الدين الإسلامي.

وبارك للقيادة ولكل المواطنين بهذه المناسبة الغالية، مجددا في الوقت نفسه البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين، أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة القطيف.

ونوه بحرص الملك سلمان بن عبدالعزيز على مصالح الوطن والمواطنين، وحمل هاجس الأمتين العربية والإسلامية التي كان من بينها مواصلة المملكة بثبات قيادة وشعباً لنصرة قضايا الأمة في كل الاتجاهات.

وسأل الله العلي القدير أن يعين قيادتنا الرشيدة لتحقيق المزيد من النجاحات في مختلف القطاعات، وأن يمدها بالقوة والحكمة والرشد إنه سميع عليم.

علاقة فريدة

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل: نبارك للقيادة ولكل المواطنين بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا.

وبين أن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فرصة للتذكير بحجم المنجزات الكبيرة التي تحققت على يد القيادة الرشيدة في دولتنا المباركة.

وأضاف: إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وضع الوطن والمواطن نصب عينيه، وبذل كل وقته في خدمته وتلمس احتياجات أبنائه المواطنين الذين احتلوا قلبه وملأوا وجدانه، ليبادله شعبه حبا بحب، ووفاء بوفاء ولتنشأ بينه وبين مواطنيه علاقة فريدة أساسها الحب والوفاء، نلمس في ثناياها ثقته الكبيرة في قدرات أبناء وطنه واعتماده عليهم، الأمر الذي يحفزنا أن نبذل كل ما نستطيع لتحقيق تطلعاته.

التفاف الشعب

وأوضح رئيس جمعية سيهات عبدالرؤوف المطرود أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تعبر عن التفاف الشعب مع القيادة، ولله الحمد.

وقال بلادنا التي تعيش نعمة الأمن والأمان في كل مجالاتها المتطورة تؤكد يوما بعد يوم أن هناك الكثير مما نلمسه من أجل المواطن، وملكنا الغالي والذي نجدد الولاء والبيعة له اليوم وكل يوم، وولي العهد، لنسير ويدنا في يد قيادتنا الحكيمة في كل المجالات ومن تطور إلى تطور لبلادنا الغالية في جميع المجالات.

تقدم ونمو

وأكد رجل الأعمال حسين المحسن أن ذكرى البيعة تسكن في وجدان كل مواطن على ثرى هذه الأرض المباركة، فهي ذكرى لتولي الأب القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم، وهي الذكرى التي شهدت معها بلادنا مشروعات متواصلة وخطوات سريعة للتقدم والنمو في مختلف الميادين.

مناسبة غالية

وأشار فتحي البن علي إلى أن ذكرى البيعة مناسبة خالدة وغالية على قلب كل مواطن محب ومخلص لهذا الوطن الشامخ.

وأكد أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود شهد إحداث نقلة نوعية للمملكة في شتى المجالات وعمل على تقوية مفاصل الدولة وضخ الدماء الجديدة في كل قطاعات الدولة المدنية والعسكرية.

حزم وعزم

وقال مدير مستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى: تحل علينا الذكرى الرابعة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فنحمد الله ونهنئ ملك الحزم والعزم والعدل الذي جعل شعب المملكة سواسية في حكمه، وجعل للمملكة مكانتها بين الدول العظمى بالتنمية والتطور والإصلاح، وبإذن الله تتحقق الرؤية الطموحة بقيادته ونحن صف واحد خلف قائدنا، ونسأل الله له التوفيق.

خير وبركة

وقال عضو مجلس الشورى المهندس نبيه آل إبراهيم: نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم وكل يوم.

وأضاف: إن ذكرى البيعة الرابعة ”خير وبركة“ تحمل في طياتها كل ما يفرح المواطن في هذه المنطقة، وبكل الحب والولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين وقلوبنا تملؤها السعادة وتغمرها الفرحة.

نهضة عمرانية

وأكد رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف المهندس شفيق السيف أن ذكرى البيعة الرابعة تأتي والكثير يتحقق لأبناء المملكة من أحلامهم وتطلعاتهم التنموية، إضافة لما تشهده المملكة من نهضة حضارية وعمرانية.

وأضاف: إن هذه المناسبة السعيدة مناسبة خير وبركة يعيشها كل فرد على أرض الخير والنماء أرض المملكة العربية السعودية التي تزخر بقيادة حكيمة وخلفها شعب يده في يد القيادة الرشيدة التي لا تدخر أي شيء في سبيل رفعة اسم المملكة العربية السعودية في جميع المحافل العالمية، مؤكدين تلاحمهم وسيرهم خلف نهج القيادة الرشيدة حاضرا ومستقبلا.