آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 8:51 ص

«الحاجي» يتحدى الإعاقة ويحقق حلمه في الإنشاد ”ببهاؤك“

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - الاحساء

لم تكن إعاقته عائقا أمام طريقه الذي كان يحلم به، كان حلمه أن يصبح منشداً عالمياً منذ نعومة أظفاره ويسعى لأن يكن طياراً مدنياً.

شارك الشاب سلطان الحاجي من ذوي الهمم - 14 عاماً - في العمل الانشادي «بهاؤك» الذي تغنى فيه بمديح النبي محمد ﷺ، مع المنشد صابر المضحي.

وأعرب في حديثه لـ «جهينة الإخبارية» عن شكره وامتنانه لوالديه الذين دعماه في طريقه؛ وقال «كان لوالدي دور مهم جداً وهما بعد الله من زرعا في قلبي الامل والطموح والاراده العالية وقاداني الي القمة بتوجيههما ورعايتهما احببت الانشاد وهما من صقلا موهبتي بالدعم والتوجيه وتوفير جميع السبل لكي ابدع في هذا الطريق».

وأضاف؛ أن المملكة تعمل جاهدةً لكي تكون افضل من باقي دول العالم في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصه ولاتبخل بأي جهد ممكن سواء كان دعما معنوي أو مادي «ونحن متيقنون من أن بلدنا تحت قيادة الملك سلمان وولي عهده الامير محمد حفظهماالله بتقديم الافضل في قادم الايام».«الحاجي» يتحدى الإعاقة ويحقق حلمه في الإنشاد ”ببهاؤك“

 وذكر المنشد صابر المضحي أن فكرة مشاركة سلطان الحاجي جاءت بعد أن أتم دراسة المقامات العربية معه ولمس فيه شغفه للمجال وتولعه للتعلم وكان ذكيا في الاستيعاب.

ووجد المدرب المضحي بأن سلطان يمتاز بالقوة والعناد في اثبات نفسه ومواجهة الصعاب دون اللجوء لأحد.

وأضاف؛ أن الإنسان بعمله وانجازاته مهما كانت المعوقات، فخير المقال ماصدق الفعال وقيمة الانسان مايحسنه، فلا الالقاب ولا المعوقات تعيق الانسان عن الانجاز.

الجدير بالذكر أن كلمات العمل للشاعر هاشم الشخص، الهندسة والتوزيع لحسام يسري، والاخراج لايمن الوائلي وإنتاج أبو سلطان محمد الحاجي.