آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 11:39 م

600 طالب يشاركون في حملة نظيف ونظيفة بصفوى

جهات الإخبارية زهراء الناصر - صفوى

أختتمت يوم الخميس حملة نظيف ونظيفة التي إستمرت على مدار الخمسة الأسابيع الماضيه بهدف التوعية بالنظافة وأهميتها، وحث المجتمع على التعاون في خلق بيئة صحية نظيفة وزرع السلوكيات الصحيحه بدء من الأطفال الصغار.

وأشرف على الحملة أمانة المنطقة الشرقية ووزارة التعليم بالتعاون مع بلدية صفوى وأصدقاء البلدية وجمعية الصفا الخيرية ممثلة في لجنة أصدقاء البيئة التابعة للجمعية.

وشاركت فيها عدة جهات راعية وداعمة للحملة من مؤسسات تجارية ومصورين وإعلاميين بتقديم المستلزمات المستخدمة للتنظيف والوجبات الغذائية للمشاركين والدعم بالحضور والمشاركة.

إستهدفت الحملة مدارس الأولاد الأبتدائية بصفوى وقام المشاركين خلال عدة أسابيع بتنظيف الأحياء المجاورة لمدارسهم وسط أجواء من المرح والاناشيد واللعب بمشاركة المعلق الرياضي حسين الأحمد ومعلمي المدارس المشاركة وأعضاء اللجنة وعدد من الشخصيات في كل إسبوع.

وأشار المعلم منير اليوسف في ختام الحملة اليوم بممشى جاوان إلى أنه سعيد جدًا لنجاح الحمله ومدى تأثيرها على الطلاب موجهًا شكره لجميع المشاركين والداعمين.

وشكر المعلم ابراهيم الخلف المشاركين، مشيرًا إلى أحد المواقف التي أثلجت قلبه بحضور أحد الأمهات لتصوير إبنها أثناء الحمله وفخرها به لتطوعه في التنظيف والحفاظ على البيئه.

وتقدم رئيس جمعية الصفا الخيرية علي العالي بشكره لرئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني ومدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط على دعمهم وتواجدهم في هذه الحمله التي لاقت صدى كبير في المجتمع الصفواني ونشر ثقافة النظافة ورفع مستوى الوعي البيئي.



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
عزوز السكرتي
[ القطيف ]: 13 / 12 / 2018م - 3:59 م
الله يزيد وبارك خلوهم ينظفون الشوارع زين عشان والحدائق والحارات ومستقبل باهر ان شاءالله
2
حمندي
[ سنابس ]: 15 / 12 / 2018م - 9:51 ص
للأسف حملات النظافه كلها وقتيه. وترجع
الحاله الى ماكانت عليه قبل الحمله. عشرات الحملات تمت في كورنيش القطيف ولا يوجد فارق يذكر بالنسبة لترك المخلفات.