آخر تحديث: 28 / 11 / 2020م - 1:47 م

السيد النمر يفتتح «مخيم الولاية الحسيني» بأم الحمام

جهينة الإخبارية ضياء المعلم- أم الحمام

أفتتح السيد حسن النمر مخيم «الولاية الحسيني» الخامس أحد أكبر الفعاليات العاشورائية خلال شهر محرم الحرام والتي تقيمها لجان الولاية الإسلامية بساحة الإنتصار بالقوع في أم الحمام.

وشمل التدشين برنامجاً إنشادياً وعرض للمسرح الحسيني بعنوان «طريق الحق» وكلمة للجان وأخرى للسيد النمر والتي عبر خلالها عن شكره للجهود المبذولة لإقامة المخيم للسنة الخامسة مشيراً إلى أمنياته بأن تزدان أمثال هذه النشاطات الحسينية الثقافية على مستوى المنطقة.

وأستعرض القائمون خلال الإفتتاح نبذة عن فعاليات البرنامج التربوي اليومي للأشبال والتي تشمل عدة حلقات تربوية وأخلاقية وأخرى دينية تنمي للأطفال حب الخدمة للحسين والوفاء لصاحب العصر والزمان عجل الله فرجه.

و شمل المخيم على المضيف الحسيني ومجلس للأشبال ومعارض فنية تنوعت بين التصميم والرسم ومعرض الولاء للمصور الفوتو غرافي حسين الرضوان، وبرامج رسم للأطفال يتخلله ركن «بصمة وفاء لرسول الله صلى الله عليه واله، والذي يتضمن محاضرات تثقيفية في محبة رسول الله للصغار.

يذكر أن فعاليات المخيم تستمر إلى اليوم التاسع من المحرم والأخرى النسائية تستمر إلى اليوم الثاني عشر بإشراف مجلس الحوراء النسائي.