آخر تحديث: 24 / 1 / 2019م - 2:49 م  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور: دراجو السلام يحصدون ذهب كأس الاتحاد السعودي للمراحل

جهينة الإخبارية

إختتمت اليوم الأربعاء منافسات بطولة كأس الإتحاد السعودي للدراجات للمراحل «شباب - كبار»، والتي أقيمت الأسبوع الماضي بالخبر، والتي يكون فيها الهدف الأول للدراجين هو الفوز بالقميص الأصفر للكبار والقميص الأبيض للشباب والذي يحسم سباق السرعة النهائية ”سبرينت“ ولقب الترتيب العام في السباق، ثم يأتي القميص الأخضر ثانياً في الأهمية والذي يُمنح لأكثر الحاصلين على نقاط من المراحل الخاصة بالسرعة «ضد الساعة».

وشهدت البطولة منافسة شديدة بين الفرق المشاركة إستمرت لأربعة أيام متواصلة، تمكن خلالها دراجو السلام من تقديم مستوى مثالي ونجحوا في حصد المراكز الأولى في الترتيب العام، حيث حصل مصطفى الربيع على القميص الأصفر، بينما حصل زميله في الفريق علي سعود الشيخ على القميص الأبيض، فيما كان القميص الأخضر من نصيب دراج السلام علي سلمان جساس.

وأسفرت نتائج الفردي العام للشباب عن حصول دراج السلام علي سعود الشيخ على المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني عبدالرحمن عيسى من نادي الفتح، بينما كان المركز الثالث من نصيب لاعب السلام عبدالله عادل المشيخص.

وفي سباق الكبار حصد مصطفى الربيع الميدالية الذهبية، وحصل علي جساس على الميدالية الفضية، في حين كانت البرونزية للاعب فريق أبها أحمد الشهراني.

وفي منافسات الفرق تمكن فريق شباب السلام من الحصول على المركز الأول وكأس البطولة، وحصل فريق الفتح على كأس الوصيف، وفي سباق الكبار حسم فريق الفتح المركز الأول، بينما جاء فريق ترك السعودية في المركز الثاني، وجاء السلام في المركز الثالث.

وإختتمت البطولة بمراسم تتويج الأفراد والفرق بحضور المدير التنفيذي للإتحاد السعودي للدراجات الأستاذ مهند العمودي، ومدير عام مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية الأستاذ موفق بن فهد السنيد، وعدد من رعاة البطولة، حيث تم تسليم الميداليات للفائزين بالمراكز الأولى إلى جانب جوائز ومكافآت مالية من إتحاد الدراجات والشركات الراعية للبطولة.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
قطيفي ج
[ القطيف ]: 3 / 1 / 2019م - 7:08 ص
الف مبرووووك