آخر تحديث: 24 / 6 / 2019م - 4:20 م  بتوقيت مكة المكرمة

”أرامكو“ تعلن أسعار البنزين المحدثة بدءًا من 12 يناير الجاري.. تعرَّف عليها

جهينة الإخبارية

أعلنت أرامكو السعودية، اليوم الجمعة، تعديل أسعار البنزين، ابتداءً من 12 يناير 2019.

وقالت أرامكو، إن تعديل الأسعار يأتي وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه المعتمدة من قبل الحكومة، مشيرة إلى أن الأسعار المحلية للبنزين قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

ومن المقرر أن تكو ن الأسعار على النحو التالي:

بنزين 91

أسعار الربع السابق أكتوبر - ديسمبر 2018م

1,37 ريال لكل لتر

أسعار الربع الحالي يناير - مارس 2019م

1,37 ريال لكل لتر

بنزين 95

أسعار الربع السابق أكتوبر - ديسمبر 2018م

2,04 ريال لكل لتر

أسعار الربع الحالي يناير - مارس 2019م

2,02 ريال لكل لتر

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
جنو
[ لندن ]: 12 / 1 / 2019م - 3:18 ص
واجد الصراحه أشكرهم علئ التعاون والمجهود،

?
2
ضياء حسين
[ القطيف ]: 12 / 1 / 2019م - 2:14 م
لاخوش تخفيض لسعرلوتحطوا نفسكم
في مكان الناس الفراءلكان حسيتوا بالنار
لكن يقول المثل الي ايده في الماي غيرالي ايده في النارمشكورين على هالتخفيض العالمي الرائع
3
Abu noor
[ Qatif ]: 12 / 1 / 2019م - 10:18 م
لا مايصير مكلفين علئ حالكم .. الوطن اولئ ب2 هلله
ومن اللي عاد يعبي 95

افعال متعمده لقهر المواطن فقط
4
حمودي
[ القطيف ]: 12 / 1 / 2019م - 10:47 م
الحمد لله رب العالمين الحين الواحد يقدر يوفر له كم ألف ريال كل شهر. شكرا أرامكو.