آخر تحديث: 28 / 11 / 2020م - 1:49 م

سيهات: 50 متقدماً يفتتحون حملة الناصر للتبرع بالدم

جهينة الإخبارية ضياء المعلم - سيهات

أفتتح اكثر من 50 متبرعاً مساء امس الأربعاء الحملة الحسينية للتبرع بالدم لعامها الثلاث على التوالي والتي حملت لهذا المحرم شعار «دمٌ من دمكَ يجري» وذلك في حسينية الناصر بسيهات.

حملة التبرع التي انطلقت مع الليلة الثانية وستسمر إلى الليلة الثالثة عشر أشرف عليها مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام وحلّت في الناصر كثالث محطاتها للموسم العاشورائي الحالي في سيهات بعد أن كانت ضمن فعاليات موكب بقية الله «عج» ومزرعة النمر.

مسؤول الفعالية في حسينية الناصر نعيم المكحل قال لـ«جهينة الأخبارية» بأن الحملة لهذا العام تستكمل ما بدأناه منذ ثلاث سنين من نشر لثقافة البذل والعطاء التي نستلهمها من الإمام الحسين ونبذلها في سبيله وتبيان أهمية التبرع والأجر العظيم المترتب عليه جراء إنقاذ أرواح من هم بحاجة الدماء.

وأكمل المكحل بأن التبرع يعد خير منبع لبذل الدماء بالخير بدل إراقته في غير محله وهي ثقافة ووعي من صدى ثورة الإمام الحسين مشيراً بأن الحسينية قد تبنت في العام المنصرم مقطع تصويري توعوي بالتعاون مع شركة قيثارة ومجموعة القطيف فريندز حمل اسم « دمك حياة » يتطرق لأهمية التبرع وأثاره الإنسانية.

واختتم مشرف الحملة سامي طالب بدعوته أفراد المجتمع للمبادرة بالتبرع لما يترتب عليه من فوائد جلية منها تطهير الجسم من السموم وتنشيط الدورة الدموية مؤكداً بأن الأخوات سيكون لهم نصيب المشاركة في الحملة خلال الليلة الحادية عشر والثانية عشر.