آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 8:59 م

نائب أمير الشرقية: العوامية جزء من الوطن.. وقطار التنمية لم يغفل بلدة المبدعين

جهات الإخبارية

أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز  بأن قطار التنمية لم يغفل العوامية وستستمر المشروعات التنموية والتطويرية لكافة القطاعات البلدية والصحية والتعليمية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الاثنين وفداً من أهالي العوامية بمحافظة القطيف مقدمين شكر أهالي العوامية للقيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأمير المنطقة الشرقية ونائبه بمناسبة الانتهاء من تطوير وافتتاح مشروع وسط العوامية.

وثمن الأهالي لنائب أمير الشرقية  متابعته الخاصة وحثه للجهات العاملة في المشروع بالعمل بشكل متسارع وتسليمه في الوقت المحدد.

وأكد نائب أمير المنطقة الشرقية خلال الاستقبال بأن العوامية جزء من الوطن وتستحق أن تحظى بالمشروعات التنموية التي ستسهم في إبراز هذه البلدة الغنية برجالها ونسائها المبدعين والمبدعات الذين خدموا الدولة في شتى المجالات.

أشاد بحرص أهالي العوامية ووقوفهم يداً بيد مع رجال الأمن ضد كل من يحاول العبث أو الخروج على النظام.

فيما قدم رئيس الوفد ا فاضل النمر رئيس نادي السلام الرياضي بالعوامية كلمة الوفد التي أشاد فيها بحجم المشروع وضخامته وسرعة إنجازه، مؤكداً بأن المشروع يعتبر أحد المشاريع النوعية في المنطقة لما يحتوي عليه من مرافق وخدمات تستقطب كافة شرائح المجتمع.