آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 7:06 م

تعليم القطيف يفتتح معرض «الرسام الكبير» الطلابي بالقديح

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

رعى مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف للشؤون التعليمية علي الشهري افتتاح المعرض الطلابي «الرسام الكبير» ضحى يوم الخميس بمدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح.

وحضر الافتتاح مشرف التربية الفنية بالمكتب ياسر القحطاني، والمشرف المنسق مروان الصقعبي، ومشرف الصفوف الأولية علي آل حارس، ومشرف الرياضيات مبارك البويت، وقائد المدرسة حسن آل نتيف، ووكلاء المدرسة سعيد آل شبيب، ومحمد الخنيزي، وياسر آل سباع، ورائد النشاط حسين بن عبد الله آل عبيد، والمعلمين والطلاب.

وتجول المشاركون في أركان المعرض، واستمعوا إلى تعريفات باللوحات المشاركة، وتابعوا اللوحات الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى لكل صف دراسي.

واستهدف المعرض اكتشاف المواهب الطلابية، وصقل تجربتها الواعدة في مجالات الرسم والتلوين والفن التشكيلي، وتنمية مهارات الطلاب، وإكسابهم خبرات في المنافسة الفنية القائمة على إنتاجهم.

واطلع المساعد التعليمي علي الشهري على بيئة المدرسة، وتابع الجهود المبذولة من قبل المعلمين، الهادفة لتحسينها، وجعلها جاذبة.

وزار مركز التعزيزات التربوي بالمدرسة واطلع على المهام التي يقوم بها.

وشمل برنامج الزيارة تكريم معلم التربية الفنية، مصطفى الشاعر؛ لجهوده في إعداد وتنظيم هذا المعرض، ومعلم الصفوف الأولية منير آل ناس؛ لقاء تعاونه في برامج الصفوف الأولية، والطالب محمد آل جباره؛ لحصوله على المركز السابع في مسابقة «القارئ الماهر».

وأعرب الشهري عن شكره وتقديره لقائد ومنسوبي المدرسة على جهودهم، واصفاً هذا المعرض بالرائع جداً.

وأشاد بفريق العمل من المعلمين والطلاب، منوهاً إلى دور الشراكة المجتمعية في صناعة هذا الإنجاز، وتحقيق نجاحه، ومثنياً على أعمال اللجنة الإعلامية بالمدرسة.

يذكر أن أبواب المعرض مفتوحة للمدارس الابتدائية بقطاع القطيف من يوم الأحد السادس والعشرين من جمادى الثاني حتى يوم الثلاثاء الثامن والعشرين.