آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

”بلدي القطيف“ يعتمد الخطة التنفيذية الثامنة لعام 2019

جهات الإخبارية

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة القطيف مؤخرا جلسته الاعتيادية الثانية والاربعين في مقره بالبلدية بحضور رئيس المجلس المهندس شفيق ال سيف وبحضور رئيس البلدية المهندس زياد مغربل وأعضاء المجلس.

وقد تم في هذا الاجتماع عرض واعتماد الخطة التنفيذية الثامنة لعمل المجلس البلدي لعام 2019، المنبثقة من الخطة الاستراتيجية للمجلس.

وأشار رئيس المجلس المهندس شفيق ال سيف الى عقد ورشة عمل خاصة بذلك، قدمها نائب رئيس المجلس المهندس عباس الشماسي أحمد ال ربيع مدير البرامج سابقا بمعهد الإدارة العامة.

ولفت الى اعتماد الغايات المستهدفة لعمل المجلس للخمس سنوات القادمة والخطة التنفيذية لما تبقى من عام 2019، وشملت خمس غايات مستهدفة وهي التميز في أداء المجلس، وتطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في المحافظة وتعزيز التنمية المستدامة وتطوير الأماكن السياحية والاحياء التراثية في المحافظة.

وأشار الى تعزيز فرص الاستثمار في المحافظة، وما يتبع ذلك من اهداف استراتيجية ومبادرات ومؤشرات الأداء شملت 23 هدفا استراتيجيا و65 مبادرة وقد تم خلال ورشة العمل استكمال 13 مبادرة ووضع الإجراءات والاعمال المطلوبة لانجازها ومؤشرات أداء الأنشطة والموارد المطلوبة لاستكمالها خلال ما تبقى من عام 2019.

وبين اعتماد هيكل تنظيمي مقترح لتوزيع الاعمال على الأعضاء وفق لجان متخصصة لانجاز الخطة في الوقت المحدد.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
عبدالله
[ القطيف ]: 6 / 3 / 2019م - 3:46 م
القطيف مازالت تحتاج للكثير على أرض الواقع