آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:08 م

مبتعث سعودي يفوز بجائزة ”أفضل فيلم كوميدي“ في فلوريدا الأمريكية

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

حاز المبتعث أحمد النصر على جائزة ”أفضل فيلم كوميدي“ في المهرجان السنوي للأفلام بجامعة فلوريدا تك بولاية فلوريدا الأمريكية لعام 2019 عن فيلم Daily Journey.

ويتحدث الفيلم الفائز في مهرجان سنوي لطلاب الجامعة عن ازمة المواقف في الجامعة Florida institute of technology في اطار كوميدي.

وحول صناعة الافلام ذكر النصر أن الأفلام تمر بمراحل صعبة ويجب ان تنفذ بشكل احترافي ومحترم لكي تسمى صناعة، مشددا على عدم الاستخفاف بعقل المشاهد واحترامه.

وأشار إلى ان تصوير الافلام في أمريكا سهل بحكم الموقع الجغرافي ووفرة مواقع التصوير الجميلة والمتنوع وتفهم الشعب المترعرع على هذه الاشياء ومساعدته.

واضاف أن المعدات الاحترافيه للتصوير متوفرة في السعودية اكثر منها في أمريكا على المستوى الشخصي له.

وتابع أن صناعة الأفلام في السعودية شهدت تطورا ملحوظا وتنافس الاعمال الموجودة في امريكا.

ودعا الى تسليط الضوء اعلاميا على هذا المجال ليصل للعالم وليس فقط محليا، لافتا ان صناعة الأفلام على الصعيد المحلي سيصبح مصدر ثقافي وترفيهي واقتصادي مهم للبلد توافقا مع رؤية 2030.

وشارك في العمل زملائه هتان فيصل، عبدالله العريفي، احمد شيخ .

الجدير بالذكر أن المبتعث أحمد النصر حاصل على عدد من الجوائز المحلية والدولية، منها جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل في مهرجان الجامعي بعمان 2016، وحصل فلم عسر هضم من انتاجه وتمثيله على جائزتين احداها في مسابقة كرسي الامير نايف بجدة 2016 والاخرى في مهرجان افلام الباحة 2016.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
علي
[ القطيف ]: 23 / 4 / 2019م - 12:59 م
المفروض المبتعث يهتم بالدراسة وليس أمور أخرى
2
ابو العجايب
[ القطيف ]: 24 / 4 / 2019م - 12:05 ص
الى الأخ علي
هل تستطيع أن تنال جائزته ؟
شعب فعلاً يفتقر إلى الهواء النقي
عقول ملوثه ...
3
ام علي
[ القطيف ]: 24 / 4 / 2019م - 10:21 م
هذا مايمنع انه مهتم بدراسته وعنده هوايات مفيدة وهادفة ليش التحطيم وقتل النبوغ ربي يوفقه ويوفق كل ابناء بلدنا في شتى الأمور النافعة والهادفة