آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:08 م

رئيس بلدية القطيف: احتياجات الأهالي في البحاري محط الاهتمام

جهات الإخبارية تصوير: أحمد الصرنوخ - القطيف

وجه رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني بمعالجة عدد من الملاحظات التي رصدها خلال زيارته، اليوم، الى بلدة البحاري، بشكل فوري، مشيرا الى انه سيتم النظر في ملاحظات الأهالي بعين الاعتبار ومعالجته خلال الفترة المقبلة للنهوض بمستوى الخدمات البلدية.

والتقى رئيس بلدية محافظة القطيف عددا من أهالي بلدة البحاري للاستماع لمطالب واحتياجات الأهالي والوقوف الميداني على الملاحظات وتعزيز العمل التنموي للتسهيل على الأهالي وراحتهم وأنسنه الخدمات.

واستعرض المهندس الحسيني خلال لقائه مع الأهالي بحضور "جهينة الاخبارية"، عدداً من الموضوعات وطلبات المواطنين واحتياجاتهم لتنمية المحافظة، متعهداً ببذل الجهد في سبيل النهوض بمستوى الخدمات البلدية في محافظة القطيف والمدن والقرى التابعة لها.

وبين أنه تم توجيه الإدارات المعنية بالبلدية بجميع الملاحظات، التي كان أبرزها صيانة الشوارع، إنشاء حديقة، تركيب ممر مشاة على شارع احد، دراسة اعادة تشغيل الاسارة الضوئية بعد التنسيق مع مرور القطيف، الاهتمام بإزالة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري. 

ولفت أن المطالب التي استمع لها ستكون محط اهتمام. حيث وجه مدراء الادارات والاقسام المختصة بالعمل فورا على وضع الحلول.

وأوضح أن الجولات الميدانية مستمرة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على احتياجات الأهالي في المدن والبلدات التابعة لخدمات البلدية ومعالجة نقص الخدمات وفق الامكانيات المتاحة.

وأشار الى أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشروعات تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع، إلى أن دراسة عدد من الموضوعات التي تهم المحافظة، لتوفير الخدمات البلدية، مرحبا بالأفكار والاقتراحات التي من شأنها تطوير المحافظة، وتقديم خدمات راقية للمواطنين.

ونوه رئيس بلدية محافظة القطيف، بما تبذله القيادة الرشيدة من دعم ورعاية بالمواطنين في المحافظة بمتابعة متواصلة من قبل أمير المنطقة الشرقية، ونائبه، التي تؤكد مدى حرصهما على تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين والمقيمين.

وأشاد بدور أمين أمانة المنطقة الشرقية في تذليل جميع العقبات التي تواجه المواطنين.