آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

بعد ”فتاة المركبة“.. حادثة تحرش جديدة في بقالة بالدمام

جهات الإخبارية

أثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، غضبًا بين المواطنين، بعدما وثق حادثة تحرش جديدة بفتاة في «بقالة» بمدينة الدمام.

وتظهر في الفيديو فتاة ترتدي العباءة التقليدية السوداء، وتضع نقابًا على وجهها داخل البقالة، عندما قام أحد المتواجدين في البقالة بالالتصاق بجسمها خلال خروجها من المكان وسط صدمة واضحة بدت عليها من فعلته.

وتداول مقطع الفيديو للشاب المتحرِّش بالفتاة عبر منصات التواصل تحت وسم #تحرش جنسي لفتاة بالدمام، كما أدان المغرِّدون ما قام به ”المتحرِّش“ وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل للقبض عليه ومحاسبته.

وطالب عدد كبير من المدونين الذين تناقلوا الفيديو المصور بكاميرا مراقبة مثبتة في البقالة، بالقبض على المتحرش الذي تظهر ملامح وجهه بوضوح.

وتقدّمت السيدة بشكوى رسمية لدى شرطة جنوب الدمام، وطالبت الجهات المختصة بالقبض على الشخص الذي المتحرش وتقديمه للقضاء لنيل عقابه على الفعل الذي ارتكبه.

ولم يصدر تعليق رسمي من النيابة العامة حول الحادثة وما إذا كانت قد بدأت التحقيق بها كما هو متوقع في حوادث كهذه.

وتعد هذه القضية الثانية التي يقوم فيها أشخاص بالتحرُّش بفتيات بالمنطقة الشرقية، ويتم توثيقها بكاميرات الفيديو؛ حيث لم تمض 24 ساعة على قضية الشاب المتحرِّش بفتاة الخُبر أثناء وجودها بمركبتها التي انتهت تفاصيلها بالقبض عليه وتوقيفه.

وبدأت المملكة العام الماضي تطبيق نظام جديد لمكافحة التحرش، يتضمن فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامات مالية باهظة، بعد سنوات طويلة من مطالبة شريحة واسعة من السعوديين بإقرار نظام صارم لردع المتحرشين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
حسين
[ القطيف ]: 11 / 5 / 2019م - 6:58 م
مجتمع مريض
وين الي يقولوا سبب التحرش هو التبرج
حقيقي الله يعين البنات لما يطلعوا
2
سلوى
[ القطيف ]: 12 / 5 / 2019م - 12:52 ص
ستغفرالله ياربي واتوب اليه مع الاسف بعض البنات يظهرون زينتهم في شارع وهداء عيب مثل التبرج والعطر يفوح الله يستر علينا يارب
3
أبو محمد
[ سنابس ]: 12 / 5 / 2019م - 12:26 م
الحيوان الذيب لا يفرّق بين متبرّجة او محتشمة او سافرة
كلهم فرائس

الله يكفي نسائنا وبناتنا مكر الوحوش الظالة

وإن شاء الله يصيدوه ويعلموه اي تقع افريقيا