آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 4:24 م

القطيف.. البراهيم رئيسا لنادي التوستماسترز

جهات الإخبارية

انتخب أعضاء نادي واحة القطيف توستماسترز هيئة إدارية جديدة له بقيادة التوستماستر أمين البراهيم.

وجرت الانتخابات في لقاء غير اعتيادي للنادي مساء الجمعة في نادي اللغة الانجليزية بحي الناصرة.

وانتخب الأعضاء النادي بالأغلبية التوستماستر أمين البراهيم ليكون كبير التنفيذين في النادي ويشرف على تقدمه.

يشار إلى أن البراهيم انضم لنادي واحة القطيف في عام 2018 وشغل منصب نائب الرئيس لشؤون العضوية في العام الماضي وشارك وبكل قوة في مسابقات النادي وتحقيق نجاحاته في العام الماضي.

ويحمل البراهيم كذلك يحمل سيرة ذاتية متلئلئة فهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال. وهو مؤلف ومقدم لعدد من الدورات في إدارة المشاريع والتطوع وتطوير الذات.

وانضم للتوستماستر البراهيم ستة أعضاء في الهيئة الإدارية أولهم نائبه الأول التوستماستر حسين آل مهدي مشرف الشؤون التعليمية وصاحب تجارب كثيرة في مسابقات التوستماسترز، وأما النائب الثاني هو بطل المملكة في الخطب الفكاهية هذا العام وأحد أكبر المحفزين للأعضاء التوستماستر مصطفى آل غزوي.

كوذلك انضم للهيئة الجديدة رئيس أسبق للنادي التوستماستر علي السويعي كنائب للرئيس للعلاقات العامة وانتخب العضو الجديد التوستماستر خالد عبدالنبي أمينًا للسر.

أما آخر منصبين في الهيئة لأمانة الخزينة وأمانة المراسم انتخب أعضاء النادي لهما التوستماستر عماد آل كرم والتوستماستر عبدالله البحارنة.

وتأخذ هذه الهيئة الإدارية زمام الأمور في النادي مع بداية شهر يوليو القادم من الهيئة الحالية بقيادة التوستماستر محمد آل جاسم.

ويذكر بأن نادي واحة القطيف توستماسترز يبدأ السنة التاسعة بهذه القيادة بعد تحقيق الكثير من الإنجازات وأهمها التميز على مقياس توستماسترز إنترناشيونال في الأعوام الأربعة الماضية وتحقيق أعلى درجات النجاح على المؤشر المعتمد عالميا.

الجدير بالذكر بأن نادي واحة القطيف توستماسترز وباقي أندية التوستماسترز تتيح للأعضاء التجربة والتطوير في مجال التواصل مع الجمهور والإدارة والقيادة.