آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 7:41 م

بلدية القطيف تضبط 600 كلغم فواكه وخضروات في شقة مخالفة

جهات الإخبارية

ضبط مراقبو بلدية محافظة القطيف، يوم أمس، 600 كيلو من الفواكه والخضروات يتم تعليبها وتغليفها تمهيدا لتوزيعها على عدد من المراكز التجارية، من شقة حولت الى مستودع مخالف للأنظمة والاشتراطات الصحية، وتفتقر للنظافة العامة.

ويأتي ذلك ضمن حملات الرقابة البلدية المستمرة للحد من المخالفات وإزالتها والتقيد بالتعليمات والاشتراطات البلدية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني بأن الجولات الميدانية التي تقوم بها الفرق الرقابية أسفرت عن ضبط شقة حولها عدد من العمالة الى مستودع مخالف لاشتراطات التعبئة والتخزين.

وأضاف تم ضبط 600 كيلو من الفواكه والخضروات يتم تعليبها وتغليفها تمهيدا لتوزيعها على عدد من المراكز التجارية.

وأكد أنه تم مصادرة على الفواكه والخضروات لحين استكمال الإجراءات النظامية، مشددا على ضرورة الالتزام بالاشتراطات العامة، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المستهلك.

وقال المهندس الحسيني أن برامج الجولات الميدانية مستمرة وسيتم التأكد من سلامة جميع المنشآت التي تخضع لرقابة البلدية وتعقب الأماكن المخالفة التي تقوم بتصنيع وتحضير تلك المواد، وتطبيق الغرامات والجزاءات بحق المخالفين وفق نظام ولائحة المخالفات والجزاءات البلدية.

ولفت الى أن ذلك يأتي حرصا على سلامة المستفيدين، وإيمانا من البلدية بشراكتهم للتميز في تقديم الخدمات البلدية، حاثا المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات بلدية وذلك من خلال مركز 940.