آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

الجشي: ”زالت مخاوفنا والعرض الليلة سيشعل مسارح الكوميديا

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - تصوير: خالد الطلالوة - القطيف

”سنشعل المسرح“ بكل حماس عبر الفنان أحمد الجشي عن سعادته ورضاه بعد العرض الأول من ”كوميدي كافي“ من الالعاب الارتجالية.

وذكر في حديثه لـ ”جهينة الإخبارية“ في نادي الابتسام بأم الحمام الذي تقام فيه العروض إنه قد لمس نسبة تقبل عالية من الجماهير لعروض العاب الارتجال وتفاعلهم دليل نجاحه.

وقال بإن العروض التي ستقام مساء كل جمعة ولمدة شهرين هي لإضافة البسمة على وجوه الأهالي، مشيرًا إلى تناسبها لجميع الفئات العمرية في محتواها الفني والفكاهي.

وكشف عن تغييرات جادة للعرض الذي سيقام الليلة باستعدادات جديدة وحضور مميز لبعض الفنانين، ذكر منهم الفنان علي السبع وأحمد الهاشم واحتمالية تواجد الفنان البحريني أمير دسمال.

وبخطى واثقة قال الجشي والذي سيشارك بالتقديم ان العرض الليلة سيشعل المسرح من عروض العاب الإرتجال، وبإن الاختلاف سيكون في عدد من الألعاب كسرًا للروتين.

واضاف ”العرض الأول هو من اشعل الفتيل وعرض الليلة هو الضوء الذي سينتشر في جميع أنحاء القطيف“.

وعن الارتجال نوه ان الخوض بمثل هذه الألعاب ”خطير جدًا“ وتوجب الحذر اثناء التفوه بأي كلمة، خاصة إن العرض يقدم للفئات العمرية المختلفة ومنهم الأطفال.

وشارك قاسم الحجر وهو ممثل مسرح وأفلام في تقييمه للآداء الأول في ”كوميدي كافي“ وبأنه متفائل جدًا وانها فكرة جديدة وتحدٍ للفنان أمام الجماهير.

وتابع إنه لابد من وجود وعي متكامل عند آداء العاب الارتجال بكل كلمة تقال، مثمنًا جهود ”جهينة الإخبارية“ على تغطيتها الحدث من الدقيقة الأولى للعروض.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
قلعاوي عتيق
[ القطيف ]: 21 / 6 / 2019م - 4:15 م
ومن قال أن الضحك مطلوب لذاته! الضحك والقهقهة ممقوتان فالنبي عليه الصلاة والسلام كان ضحكه التبسم والضحك يؤدي لمقت الله تعالى وكفارته كما جاء في الروايات هو أن يقول من فقد اتزانه وضحك مقهقها (اللهم لا تمقتني). من كان قلبه مشغولا بذكر الموت وما بعد الموت من طامات وكوارث هل لديه متسعا للإسترسال في الضحك أو أن يكون الإضحاك مهنة له؟ هذا لا يعني أن يتحول الإنسان إلى موجود كئيب لكن إلى موجود باسم الوجه طلق المحيا لكن قلبه مليء بالحزن منشغل برحلته الأبدية.