آخر تحديث: 22 / 9 / 2019م - 1:36 م  بتوقيت مكة المكرمة

«ابن مسعود» يقود مضر في العالمية

جهينة الإخبارية محمد الخباز - القطيف

أنهت إدارة نادي مضر إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي المميز زهير بن مسعود، وذلك لتولي تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خلال الموسم الرياضي المقبل، والمتضمن المشاركة في بطولة العالم للأندية «السوبر جلوب»، التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام، خلال الفترة من ال «27» وحتى ال «31» من شهر أغسطس المقبل.

ويمتلك المدرب التونسي خبرات كبيرة من خلال إشرافه على العديد من الفرق المتميزة في الدوري التونسي والمغربي، ومنها: الأفريقي التونسي، الملعب التونسي، شبيبة الشيحية، هلال الناظور المغربي، ورجاء أغادير المغربي، كما قد خاض تجربة فنية ناجحة رفقة نادي النجمة البحريني، قائدا إياه لتحقيق عدد من الألقاب.

الجماهير المضراوية تناقلت بسعادة خبر التعاقد مع المدرب التونسي، وطالبت بالعمل الجاد لإنهاء ملفات المحترفين الأجانب مبكرا، وتهيئة الفريق للظهور بشكل مميز خلال البطولة العالمية، التي يشارك فيها «أبناء القديح» للمرة الثانية في تاريخهم.

حيث كانوا حديث الصحافة العالمية خلال مشاركتهم الأولى، وهو ما يسعون جاهدين لتكراره من جديد، متمنين الحصول على الدعم المادي اللازم لتجهيز «قبضتهم» للمشاركة بشكل متميز في مثل هذا المحفل العالمي.

وطالبت الجماهير المضراوية إدارة ناديها من خلال وسائل التواصل الاجتماعية، بالعمل الجاد على أن يكون الفريق في أحسن أحواله خلال الموسم المقبل، بعدما شهد خروجه خالي الوفاض من كل البطولات الثلاث.