آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 5:37 م

أحمد بن فهد: على الأندية النهوض بدورها الاجتماعي والتأثير في محيطها

جهات الإخبارية

التقى نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة اليوم «الثلاثاء»، رئيس مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية الأستاذ فاضل النمر، بمناسبة اختيار الجمعية العمومية لمجلس الإدارة الجديد مؤخراً.

ونوه في مستهل اللقاء بما يحظى به القطاع الرياضي من دعمٍ واهتمام من القيادة الرشيدة، وحرصها على تطوير القطاع الرياضي ليكون منافساً فاعلاً على المستويين الإقليمي والدولي.

وشدد على رئيس مجلس إدارة نادي السلام بضرورة مواصلة العمل لتحقيق المنجزات الرياضية، والتركيز على الألعاب الفردية، دون اغفال لبقية الرياضات.

وأكد أهمية الاهتمام باللاعبين الناشئين كونهم ثروة المستقبل.

وأسار إلى ضرورة تفعيل الدور الاجتماعي للنادي، وربط المجتمع المحيط به، وتحقيق الغاية الرئيسية من هذه الأندية برفع أعداد ممارسي الرياضة، وفق مستهدفات رؤية 2030، متمنياً سموه لنادي السلام ومنسوبيه التوفيق.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة نادي السلام فاضل النمر، عن شكره وتقديره لأمير الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز ولنائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز على متابعتهما الدائمة والمستمرة للنادي وشؤونه، وحرصهما على الارتقاء بالرياضة في المنطقة الشرقية.

وأشار الى الدعم اللامحدود لأبنائهم الرياضين في المنطقة، مثمناً لنائب أمير المنطقة الشرقية توجيهاته الكريمة، ودعمه غير المستغرب لرياضي المنطقة.