آخر تحديث: 7 / 12 / 2019م - 11:05 م  بتوقيت مكة المكرمة

”توفيق“.. شاب قطيفي يطلق سلسلة أفلام اجتماعية طويلة

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - تاروت

في تجربة فريدة أطلق شاب قطيفي سلسلة أفلام اجتماعية طويلة توجها أخيرا بالجزء الثالث والأخير من سلسلة أفلام أطلق عليها ”دمعة قهر“.

الفيلم الذي أطلقه الشاب توفيق علي أبو زيد يحكي قصة اجتماعية حول تجربة أربعة أبناء عانوا من تسلط والدهم المتزوج من امرأتين ثم تسلط شقيقهم الأكبر بعد وفاة الأب.

وعلى مدى نحو نصف ساعة يعرض الفيلم في جزءه الأخير مشاهد متتالية لمكائد ومؤامرات من داخل العائلة نفسها.

وكان الممثل توفيق علي نشر عدة أفلام قصيرة على قناته اغلبها كوميدي واتجه في الآونة الآخيره إلى التراجيديا الهادفة التي من أبرزها ”دمعة قهر“.

وقال الفنان أبو زيد لـ ”جهينة الإخبارية“ إن الأجواء الصعبة وشدة الرطوبة والحرارة هي أبرز الصعوبات التي واجهت طاقم العمل أثناء التصوير.

وتابع إن اغلب المشاهد صورت ليلاً لتفادي مرور السيارات والماره، لافتًا إلى عدم وجود دعم مالي لشراء بعض المستلزمات وتأمين الوجبات للممثلين.

وقال إن تقسيم الفيلم من أجل أن لا يمل المشاهد والاعتماد على التشويق والإثارة. مضيفا بأن فكرة الفيلم ولدت من واقع المجتمع وما نشاهده  بشكل يومي من خصومات خصوصا بين الاخوان.

وأضاف ”رسالة الفيلم تكمن في ضرورة التكاتف بين الإخوان وأن لا يغيرهم مال أو مصالح دنيوية فالأخ سند وعز ولا أحد يحل محله“.

جدير ذكره ان فيلم ”دمعة قهر“ هو من تأليف فاطمة فيصل واخراج توفيق، وأداء عدد من الممثلين هم علي النغموش، عباس عريوتي، عيسى اليوسف، حسين العبيدي، ناصر الضامن ، حسن الحبيب، حسن داؤود ، محمد الباقر ، حسن فتيل ، احمد القلاف. هذا وتم تغطية كواليس وبرو?ات الفيلم في سناب شات الإعلامي محمد البدر.

رابط القناة:

‏https://www.youtube.com/channel/UCFU_RlmIoR6o_TJcpTB-dTg

‏ ‏ ‏ ‏