آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 2:48 ص

خيرية القطيف تُحقق أمنية خمسة من أبنائها في أداء مناسك الحج

جهات الإخبارية

حققت خيرية القطيف أمنية خمسة مستفيدين من أبنائها لأداء مناسك الحج لهذا العام، ممن لم يسبق لهم تأدية الفريضة، وذلك بمبادرتين كريمتين من شركة العصفور وشركاه لخدمة حجاج الداخل، وأحد الكرماء المحسنين.

وأوضحت سكرتيرة لجنة كافل اليتيم أسماء العلي أن شركة العصفور تكفلت بحج أربع مستفيدات فيما تكفل أحد المحسنين ب مستفيدٍ واحد.

وأضافت؛ تنتهج عددًا من الحملات سنويًا ويبذل رجال الأعمال وفاعلي الخير إعانة مستفيدي الجمعية على أداء ركنهم الخامس والذي يُعد من أفضل الأعمال عند الله.

وتقدم عضو كافل اليتيم حسن الجزير بالشكر والتقدير لكل من دعم وساهم في تمكين المستفيدين من تأدية مناسك الحج وإحاطتهم بكافة أنواع الرعاية والإرشاد اللازمين وعلى أفضل المستويات.

وأعرب الحجاج عن فرحتهم وسرورهم أن منّ الله عليهم بتسهيل وتأدية فريضة الحج، مقدرين لجمعية القطيف والمحسنين الكرام تحقيق أمنياتهم لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج.

يذكر أن خيرية القطيف تسعى لاتاحة الفرصة لأبنائها المستفيدين وأمهاتهم ممن لم يسبق لهم تأدية مناسك الحج، من خلال دعم حملات الحج ورجال الأعمال وفاعلي الخير، تجسيداً لتعاليم الدين الحنيف الداعي إلى تعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء.