آخر تحديث: 19 / 9 / 2019م - 8:41 م  بتوقيت مكة المكرمة

إصابة 5 سيدات في حادث تصادم بتاروت

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف
ارشيف

أصيبت خمس سيدات في حادث تصادم وقع مساء اليوم السبت على شارع الرياض الرابط بين تاروت ومحافظة القطيف.

وتراوحت الإصابات ما بين خطرة ومتوسطة وبسيطة.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي ورد بلاغ لغرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية في الساعة 7:04 مساء اليوم عن طريق مواطن يفيد بوجود حادث تصادم في محافظة القطيف امتداد شارع الرياض بالقرب من من احدى المجمعات التجارية.

وتابع، على الفور تم توجيه ثلاث فرق اسعافيه والقيادة الميدانية للموقع وبعد وصولهم اتضح بوجود 5 اصابات تراوحت بين الخطرة والمتوسطة والبسيطة للسيدات.

وأشار إلى أنه تم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية لهم وإسعافهم إلى مستشفى القطيف المركزي ثلاث حالات ومستشفى المواساة بالقطيف حالتين.

وناشد جميع المواطنين والمقيمين ضرورة إفساح المجال أمام فرق الإسعاف وعدم التجمهر في مواقع الحوادث حتى تستطيع الفرق الإسعافية القيام بمهامها الإسعافية في الوقت المناسب.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 7
1
بنت البلد
[ الفطيف ]: 7 / 9 / 2019م - 10:02 م
مو معقول ثلاث ساعات و لم يتم الإفصاح عن الأسماء نبي نتطمن يا ناس
2
Ahmedهنادي
[ القطيف ]: 7 / 9 / 2019م - 10:22 م
نهاية السواقة والغشامة من البنات خاصه والشباب عامة
3
أبو أحمد
[ سنابس ]: 7 / 9 / 2019م - 10:31 م
الله يقومهم بالسلامة وما عليهم شر إن شاء الله ،، سؤالي للي شاف الحادث ونزل يصور (( ما هو شعورك )) ؟ بدل التصور أتصل بالهلال الأحمر وإذا ما عندك شي تقدمه للمصابين ادعي لهم بالشفاء و اركب سيارتك وكمل طريقك.
4
قطيفي ج
[ القطيف ]: 8 / 9 / 2019م - 5:46 ص
انا لله وانا اليه راجعون
الى متى المرور لم يطبق نظام ساهر في القطيف
5
0
[ القطيف ]: 8 / 9 / 2019م - 12:29 م
الله يشافيهم يارب
والسرعه الزايده ليها دور محنا في حلبة سباق احنا نودي نفسنا لتهلكه بسرعتنا الزايده وحتى لو كانت الاتسوق تعرف او احد طلع عليها بالغلط شكلهم يسرعو وفي النهايه المره ضعيفه ماتعرف تصرف
6
أبو أحمد
[ سنابس ]: 8 / 9 / 2019م - 1:43 م
لا أحد يصدر حكم من عنده إذا ما شاف الحادث بعينه بارحة أول كنت طالع قرابة الساعة 9 على طريق الرياض والطريق كان ما شاء الله عامر تعديت صالة الأبطال والا صار وقوف مفاجيء لدرجة كنت راح اصدم اللي قدامي واللي وراي كان راح يصدمني ولك أن تتخيل الزحمة لوين وصلت وكل واحد لاصق في الثاني والسبب شخص الله يسامحه ما عنده وقت طلع من جهة مسجد الخضر عليه السلام وحذف سيارته على الناس وما كأنه يشوف أحد والناتج كان راح يتسبب في حادث مهول والضحايا الناس المساكين اللي يمشون في حالهم لو صار الحادث لا قدر الله الناس راح تقيم من راسها بدون ما تعرف الحقيقة.
7
حسين
[ القطيف ]: 8 / 9 / 2019م - 2:51 م
السلام عليكم .. حمدلله على السلامة الجميع .
احتمال الحادث ليس من سرعة او تهور من قائد المركبة سواء من رجل او بنت ربما يكون من خلل فني او عطل في السيارة او بنشر اطار ابتعدو عن سؤ الظن للمؤمنين والمؤمنات .