آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 2:16 م

الغانم يفوز بالأول في ”تحدي التغطيات“

جهات الإخبارية

فاز المتسابق علي الغانم من مؤسسة ريكوردينج للانتاج والتوزيع الفني بالمركز الأول في مسابقة ⁧‫تحديات الترفيه «تحدي التغطيات» بالرياض.

وذكر الغانم بان المسابقة مرت بعده مراحل قبل الوصول للنهائي.

وأشار إلى أن عدد المتأهلين للنهائي 3 متسابقين من أصل 11 الف متسابق.

وشكر الغانم فريق ريكوردينج وكل من شارك في التصويت له.

يذكر أن البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية“تحديات الترفيه”، يهدف إلى اكتشاف المواهب وتطويرها وتمكين أفضل المواهب لتصل إلى العالمية.

وقالت“الهيئة”إن الإقبال الكبير الذي يشهده البرنامج في مختلف فئاته العشرين دعاها إلى إعطاء الفرصة لشباب وشابات الوطن من أجل الحصول على أفضل الفرص التدريبية لتنمية مواهب الفائزين.

ويهدف البرنامج الذي تصل قيمة جوائزه إلى 20 مليون ريال إلى اكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة، وتوسيع نطاق الوصول لتشمل جميع سكان المملكة، إلى جانب تحفيز كافة شرائح المجتمع على المشاركة بمحتوى ترفيهي محلي يليق بصورة وثقافة المملكة.

وتأتي مسارات“تحديات الترفيه”العشرين في التغطيات، الكارتون السعودي، العزف، الطبخ، الجرافيتي، الغناء، التطبيق الترفيهي، التمثيل، الأفلام القصيرة والوثائقية، عروض المغامرة، الرسم الإلكتروني، ألعاب الجوال، الموتورز، الكوميك السعودي.

بالإضافة إلى ألعاب السيرك والخفة، الستاند أب كوميدي، كتابة النصوص الكوميدية، أزياء الشاشة، المكياج السينمائي، الرسم التشكيلي.