آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

في حوارية نور سنابس آل سعيد: لا خليفة لي في حراسة النادي

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - تصوير: هاني الضامن - القطيف

يرى حارس نادي النور والاهلي والمنتخب السعودي سابقا مناف آل سعيد أنه لا يمكن تحديد خليفةً له في حراسة نادي النور أو بقية الأندية السعودية.

وأعرب عن فخره واعتزازه بمنجزاته التي قدمها للوطن في كرة اليد «تشرفت برفع راية الوطن ثمان مرات في المحافل الدولية والعالمية، كانت أحداها في درجة الشباب وسبع مرات على مستوى الفريق الأول في المنتخب السعودي لكرة اليد».

واستدرك بقوله «من يعمل بجد واجتهاد ويعطي الرياضة حقها سوف يصل إلى ما وصلت إليه بكل تأكيد ولا يوجد في الحياة شيء اسمه مستحيل».

كان ذلك في حوارية لاستعراض انجازات لاعب كرة اليد مناف آل سعيد، نظمها معهد إعدادالقادة بالتعاون مع نادي النور في سنابس أمس الأحد في صالته الرياضية وبحضور كبير المشرفين الرياضيين بالهيئة العامة للرياضة وممثل معهد إعداد القادة بالمنطقة الشرقية نايف بخيت.

واستعرض آل سعيد انجازاته منذ كان في فئة البراعم حتى وصوله إلى تسيد الحراسة في المملكة طوال الثلاث عقود السابقة سواء كان مع نادي النور فريقه الأم وبعد أن انتقل إلى أهلي جدة وتواجده كقائد المنتخب السعودي لكرة اليد حيث بلغ عدد البطولات التي شارك بها 39 بطولة 8 منها عالمية وحقق 13 انجاز على المستوى الشخصي منذ عام 1997 حتى 2001.

وقال خلال لقائه «الحمدلله رب العالمين هذا من فضل ربي أن يتم إختياري من قبل الهيئة العامة للرياضة ومعهد إعداد القادة لتسليط الضوء على مسيرتي الرياضية خلال الثلاث عقود الماضية وهو وسام شرف يتمناه أي لاعب بأن يسلط عليه الضوء»

وختم آل مناف حديثه بأن أي لاعب يقدم انجاز اذا كان يستحق تسليط الأضواء على إنجازاته وهو واحد من هؤلاء اللاعبين الذي أنجز على مستوى ما يقارب الثلاثون عاما وأكثر وحضوره اليوم يعيد للساحة الرياضية الشمس التي تضيء في سماء رياضة الوطن وخصوصا كرة اليد.

وأعرب عن شكره للهيئة العامة للرياضة ومعهد إعداد القادة والإعلاميين والجماهير التي حضرت اللقاء.