آخر تحديث: 15 / 11 / 2019م - 5:52 ص  بتوقيت مكة المكرمة

تخفيض أسعار تذاكر الرحلات الجوية محلياً ودولياً للمتقاعدين

جهينة الإخبارية

وقعت المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية شراكة، يُمنح بموجبها المتقاعدون والمستفيدون من عملاء المؤسسة تخفيضاً بنسبة 10% على أسعار تذاكر درجة الضيافة لجميع الوجهات الداخلة والدولية التي تصل إليها رحلات «السعودية».

وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم «الخميس» بمقر المؤسسة العامة للتقاعد، بحضور عدد من المسؤولين في المؤسستين، تمنح الخطوط السعودية هذا التخفيض للمتقاعدين والمستفيدين طوال العام، وإلى جميع وجهاتها الداخلية والدولية.

كما تمنح خصم خاص بنسبة 10% أيضاً على باقات برنامج عطلات السعودية، التي تشمل إلى جانب تذاكر السفر المواصلات والجولات السياحية والإقامة في آلاف الفنادق والمنتجعات حول العالم.

وأوضح مساعد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد للشؤون التأمينية سعود الجهني أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار مبادرات التعاون البناء والمثمر بين المؤسسات الوطنية، وتعكس جهود المؤسسة لتقديم خدمات مميزة لعملائها بالتعاون مع شركاء المؤسسة في القطاعين العام والخاص.

من جانبه، أكد مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للشؤون الإدارية والأنظمة خالد الحزيم، أن سريان التخفيض الخاص بالمتقاعدين والمستفيدين من أسرهم بدأ فور توقيع الاتفاقية.

وأشار الى انه تم تصميم وتجهيز بوابة خاصة بخدمات المتقاعدين عبر الموقع الإلكتروني للخطوط السعودية، من خلال إجراء سهل يختصر الوقت والجهد للمستفيدين من هذه الخدمات.

ونوه بجهود مؤسسة التقاعد وحرصها على توفير المزايا للمتقاعدين والمستفيدين من أسرهم.