آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

3000 مشارك في فعالية المشي على كورنيش القطيف.. (صور)

جهات الإخبارية انتصار آل تريك، تصوير هاشم الفلفل - القطيف

شارك نحو 3000 من الأهالي عصر اليوم السبت في فعالية ”قطيفنا تمشي“ الأولى على كورنيش القطيف.

ووسط أجواء ربيعية تجمع الأهالي رجالا ونساء وأطفالا بعد ظهر اليوم عند نُصب «أنا أحب القطيف» على الكورنيش استعدادا للفعالية.

فعالية ”قطيفنا تمشي“ المقامة اليوم السبت جاءت بتنظيم من الجمعية السعودية لقياس ضغط الدم وبالتعاون مع قروب ”قطيفنا تمشي“ وبالتعاون مع التجمع الصحي الأول ب ”قطاع القطيف“.

وأعرب نزار أبو الرحي مسؤول فريق ”قطيفنا تمشي“ عن سعادته بنجاح الفعالية وتحقيق الرقم القياسي فيها، موجهًا شكره للجهات الرسمية المتعاونة وللقيادة الرشيدة.

ومن جانبه أكد مدير الخدمات الطبية مستشفى القطيف المركزي الدكتور زكي الزاهر على ضرورة استمرار هذه الفعاليات، لافتًا إلى اهميتها للوقاية من الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر وان يًخصص لها ثلاثة أيام في الاسبوع.

وأشاد علوي الخضراوي بفعالية ”قطيفنا تمشي“ وبأن عدد الحضور الكبير مذهل والأركان منظمة والتي تحتوي على أركان لقياس الضغط والسكر والاستشارات الطبية.

ولفت الخضراوي إلى أن هنالك حالات مصابة بالسكر والضغط وبعض الأمراض تم تقديم الاستشارة الطبية لهم قبل المشي، وبأن السيدات والرجال أخدو مسارين مختلفين بالمشي على عكس ماقد أشيع من وجود اختلاط بمثل هكذا فعاليات.







































 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
السيدة
[ القطيف ]: 30 / 11 / 2019م - 8:23 م
ليش المبالغة شيلوا صفر
300
2
عاشق جهينة
[ القطيف ]: 1 / 12 / 2019م - 11:44 م
مشكور السيد على المبادرة القوية وان شاء الله يكررها