آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

5 أطفال يوزعون 60 وجبة إفطار في شوارع صفوى..

جهات الإخبارية أحمد المسري - صفوى

شارك خمسة طلاب في مدينة صفوى في توزيع 60 وجبة إفطار على عمال النظافة والمقيمين العاملين في شوارع المدينة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

وجاءت المبادرة بتشجيع من أهالي الطلاب الذين أعدوا أطباق الطعام وبمشاركة الكادر التعليمي بمدرسة اليرموك الابتدائية.

وجال الطلاب الخمسة مع معلميهم شوارع المدينة الخميس الماضي وقدموا وجبات الإفطار المتنوعة ليبقى الأثر الطيب في نفوس هذه العمالة تجاه المجتمع  .

وأكد قائد المدرسة فؤاد عبدالواحد نصرالله بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ولتحقيق الشراكة المجتمعية مع المجتمع الخارجي أقمنا هذا البرنامج لتأصيل عملية العطاء والبذل والتطوع في النشء، ومن أجل غرس هذه القيم الفاضلة في نفوس طلابنا منذ الصغر، ليكونوا عمدا للتطوع في المستقبل سواء للمجتمع المحلي أو الوطن.

وأبان فؤاد نصرالله بأن رؤية وطننا الغالي تسعى لتحقيق وتسجيل مليون متطوع خلال الفترة القادمة والتي تعتبر ركيزة للرؤية.

وأشار إلى أنه تم اختيار 5 من الطلاب وجالوا عددا من الأحياء القريبة من المدرسة وتم توزيع عدد 60 وجبة إفطار أعدتها عددا من الأسر والكادر التعليمي في المدرسة. علما أن التوزيع شمل عدد من المقيمين من عمال النظافة خاصة ومن العمالة المتواجدة في الشوارع. ولم يستغرق هذا التوزيع أكثر من 60 دقيقة من الزمان ليكون الوضع 60 × 60   ”الوقت والوجبات“.

وقال نصرالله نحن نشكر كل من أعد هذه الوجبات من الأسر وكادر المدرسة وكل من حث على ذلك، كما نشكر كل من عمل وشارك في التوزيع سواء من المعلمين أو أبطالنا القادة الطلاب، والذي لا يفوتهم أي مناسبة إلا وأعدوا وخططوا ونفذوا، وبهذا يحققوا النشاط الفعلي في الميدان الواقعي وذلك قبل تواجدهم في الفصول وبين الجدران.