آخر تحديث: 23 / 1 / 2020م - 11:46 م  بتوقيت مكة المكرمة

محافظ القطيف يزور مقر نادي السلام بالعوامية ويشيد بإنجازاته

جهينة الإخبارية

زار محافظ القطيف خالد الصفيان صباح اليوم الأثنين مقر نادي السلام بالعوامية بمحافظة القطيف.

وقد كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة فاضل النمر وأعضاء مجلس الإدارة.

ونوه المحافظ عن سعادته بالمنجزات التي تحققت في مختلف المجالات.

وأكد دعمه للنادي والمسئولين فيه لمواصلة المسيرة وتذليل كل العقبات التي تقف أمامهم في تحقيق النجاح للارتقاء برياضة المحافظة في جميع المحافل في ظل ماتقدمه الدولة وظل توجيهات امير المنطقة ونائبه ودعمهم الدائم للرياضة بالمنطقة عموماً والمحافظة خصوصاً والذي يعد خير دليل.

وألقى رئيس النادي كلمة رفع فيها الشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان على دعمهم للأندية المملكة ولأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز ونائبه الامير احمد بن فهد على دعمهم ومساندتهم الدائمة لأندية المنطقة الشرقية عموماً ولأندية المحافظة ونادي السلام على وجه الخصوص.

وقدم شكره إلىالرئيس العام لهيئة الرياضة على توجيهاته للارتقاء بالرياضة السعودية في كافة المجالات.

ونوه خلال كلمته إلى أن زيارة المحافظ ماهي إلا اهتمام بالرياضة والشباب بالمحافظة ودعم معنوي للنادي في مواصلة المسيرة وتحقيق الإنجازات لأن الرياضة هي المتنفس الاكبر لأبناء المحافظة.

وأكد على ما حققه النادي من إنجازات في مختلف المجالات منذ تأسيسه سنة 1383 هـ والمشاريع والمنشأت الرياضية الجديدة وكذلك المشاريع الاستثمارية المخصصة لدعم النادي والخطط التي يعكف مسؤلو النادي على تنفيذها في المستقبل للارتقاء برياضة المحافظة لتكون في طليعة الأندية التي تشرف الوطن في المحافل الخارجية ويكون النادي في طليعتها .

وقام المحافظ بعد ذلك بتكريم بعض القيادات بالنادي ومن ثم القيام بجولة في مرافق النادي ، شملت مبنى الإدارة والمركز القرآني الثقافي والمكتبة وغرف اللجان والعي ادة الطبية والصالات الرياضية والمتحف وافتتاح نادي الرواد المخصص لخدمة منسوبين النادي والمتقاعدين وكبار السن والاطلاع على الأنشطة .