آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 7:41 م

«القطيف المركزي» يحصل على جائزة «وازن»

جهات الإخبارية فوزية زين الدين - القطيف

حصل مستشفى القطيف المركزي على جائزة برنامج «وازن» الذي تنفذه وزارة الصحة بالعاصمة الرياض، وذلك أمس الأول بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وحصل المستشفى على جائزة مشاريع التحسين ذات الفكر الإبداعي، والأثر الملموس في تحسين أقسام الطوارئ والعمليات وخدمات المرضى ببرنامج «وازن» والذي تنفذه وزارة الصحة، والجائزة تعتبر على مستوى مستشفيات وزارة الصحة بالمملكة.

ويتضمن البرنامج العديد من الموضوعات، وتم عرضها عن طريق متخصصين من ضمنها برنامج «وازن» الذي يهدف لتحقيق أهداف وإستراتيجية رؤية وطننا الغالي 2030.

يذكر إن الملتقى والبرنامج ركزا على العديد من المحاور المهمة والموضوعات المتعددة مثل الامتيازات السريرية، وأداء الصحة، وتجربة المريض، والجودة وسلامة المرضى، والسجلات الطبية، وتنمية الموارد المالية، وغيرها.

كما أن البرنامج وإعداد التقارير والنتائج شملت أداء المستشفيات، وخصص في هذا البرنامج 100 مستشفى من المملكة، وسوف يشمل جميع مستشفيات المملكة.

وعبر المدير التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي د. رياض الموسى عن بالغ سعادته بهذا التكريم المستحق لمستشفى القطيف وأبطاله العاملين، وخص بالذكر الفريق البطل المسؤول عن متابعة برنامج «وازن» بالمستشفى وكذلك المسؤولين في وزارة الصحة عن البرنامج.